رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد أزمة أحلام وأصالة.. أبرز الخلافات التي انتهت بـ"البلوك"

الحظر أو ما يسمى بـ"البلوك"، هو شكل من أشكال المشاعر الإلكترونية، وأصبح الناس يستخدمونها كثيراً للتعبير عن الضيق والرغبة في مقاطعة هذا الشخص تماماً، وعدم امكانيته من التعليق له أو رؤيته على هذه المواقع من الأساس، ولأن نجوم الفن مثلهم مثلنا، تنشأ بينهما الخلافات أو أزمات، ينتهي بعضهم في النهاية للوصول إلى "البلوك".

 

ونرصد في التقرير التالي أبرز الخلافات التي حدثت مؤخراً، وانتهت بالحظر أو "البلوك".

 

أحلام وأصالة

بدأت القصة عندما تمنت أصالة الدعاء بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة مشيرة أنها لا تحمل لها أية كره، وعلقت أحلام مشيدة بموقف أصالة قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائماً أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

 

ومن جانبها ردت أصالة على أحلام قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني به السخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

 

وبعد رد أصالة، حذفت أحلام التغريدة، ما آثار تعجب المتابعين حول السبب، وبعد الهجوم من جمهور أصالة، أعلنت أحلام عن حظر الفنانة أصالة بالبلوك.

 

يذكر أن ذلك ليس أول خلاف بينهما، بل كان هناك خلاف سابق آخر عندما هنأت المطربة أحلام، الفنانة أصالة على أغنية "بنت أكابر"، لكن أصالة لم ترد، مما دفع أحلام لحذف التغريدة، و لكن انتهى الخلاف عندما هنأت أحلام أصالة بعيد ميلادها.

 

أصالة وأنغام

تحدثت أصالة نصري، في حوار مع برنامج "عايشة شو"، عن طبيعة الخلاف بينها وبين أنغام قائلة: "هناك أشخاص يكونوا شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه".

 

وتابعت "حذفت أنغام وعملت لها بلوك من كل صفحاتي الشخصية على مواقع التواصل، لقد انتهت علاقتي بها تماما".

 

واستطردت بقولها "أجرت أنغام منذ فترة حوارا تلفزيونيا وسألت عن صديقتها المقربة التي تتمنى أن يذهبا معا لرحلة، وأنا أعلم كم أمثل لها وكيف أني أغلى الغاليين على قلبها، لكنها تعمدت ألا تذكرني، ولم تنساني سهوا، لكنها لم تعلم أني لا أنسى أبدا".

 

ومضت "أدركت وقتها أني كنت مندفعة في هذه الصداقة جدا فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة، لا أعرف حتى الآن إن كانت تستحق مدى محبتي لها أم لا، ولم أعاتبها لأني لا أحب العتاب، زعلي منها كبير، ولا أريد الحديث معها ومن المستحيل أن تعود علاقتنا كما كانت".

 

وأتمت "غضبي يصبح سيئا، إذا أحسست بالغدر، وأنا شعرت بالغدر مما فعلته أنغام، وما حدث منها موقف معلن لا يكفيه أي اعتذار".

 

رانيا يوسف وإبراهيم سعيد

نشرت مؤخرًا الفنانة رانيا يوسف،صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، وتظهرخلالها وهي ترتدي فستان قصير يكشف عن ساقيها، ماجعلها تتلقى العديد من التعليقات المثيرة للجدل من الجمهور، ومن بين هذه التعليقات كان لاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد، والذي علق لها بمجموعة نقاط فقط "...." ليكون ردها عليه هو "البلوك"، وسط تعجب من الجمهور على حدة ردة الفعل.

وردعليها إبراهيم سعيد، في تغريدا على صفحته الشخصية "أحلى بلوك"، ليؤكد بالفعل أنها وضعته في قائمة المحظورين.