رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. إيمى سلطان تشعل حفل شم النسيم بالعين السخنة‎

أشعلت الفنانة الاستعراضية إيمى سلطان حفل شم النسيم فى إحدى المنتجعات السياحية الفاخرة بالعين السخنة.

وقد أبهرت إيمى الحضور بتقديم وصلات استعراضية على نغمات الموسيقى الشرقية الكلاسيكية والعصرية، ومنها موسيقى أغنية " دارت الأيام" لكوكب الشرق أم كلثوم، وموسيقى أغنية "يا واد يا تقيل" للسندريلا سعاد حسنى، وذلك بحضور أكثر من ١٠٠٠ شخص من محبي الفن الاستعراضي، ممن ابدوا إعجابهم بالعروض الجديدة التى تألقت إيمى فى أدائها.

جاء حفل إيمى سلطان ضمن حفلات كبيرة غنائية واستعراضية شهدتها العين السخنة على خليج السويس بالبحر الأحمر تزامنا مع الاحتفال بشم النسيم.

وأعربت إيمى فى تصريحات لها عن سعادتها بتقديم مثل هذا الحفل الاستعراضى فى موسم هام وكبير وحيوى مثل موسم الربيع، وكذلك لأن الحفل فى إحدى المنتجعات بالعين السخنة، مشيرة إلى حبها لهذا المكان، لما له من طابع خاص، باعتباره مقصدا سياحيا أساسيا للكثير من الجمهور سواء فى موسم شم النسيم أو الأعياد المختلفة خلال العام.

يشار إلى أن إيمى قد ذاع صيتها فى الرقص الشرقى، وقامت بإحياء حفل الختام لمهرجان الجونة فى دورته الاولى والثانية بحضور عدد كبير من جمهورها من المصريين والأجانب، وتستعد لخوض التجربة الثانية لها فى مجال التمثيل بتجسيد شخصية المنتجة والفنانة اعتماد خورشيد فى عمل درامى جديد، وذلك بعد نجاح تجربتها الأولى فى مجال التمثيل من خلال مسلسل "نصيبى وقسمتك ٢" فى قصة "حكاية رحمة".