رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

انفراد.. روبي ضحية سامح عبدالعزيز.. و"السبكي" الخاسر الوحيد

مع فشل العلاقة الزوجية لا تستطيع المرأة تخطي مرحلة انفصالها عن حبيبها دون تخبط، فهناك من تصاب ببعض الاضطرابات النفسية، وهذا ما حدث مع الفنانة روبي عقب إعلان المخرج سامح عبدالعزيز، انفصاله رسميًا عنها منذ أكثر من 10 أيام، وهى تتعمد افتعال المشكلات.

 

علم "وشوشة"، تفاصيل آخر مشاكل روبي، في مسلسل "رمضان كريم"، والذي يتولى إخراجه المتسبب في أزمتها النفسية التي تمر بها في الفترة الحالية المخرج سامح عبدالعزيز.

 

أكد المصدر أن روبي، صورت صباح أمس الإثنين، مشهدين في منطقة الحزام الأخضر، لتغادر ديكور التصوير على أن تعود من جديد لتصوير مشهد ليلي آخر، حيث قرر "عبدالعزيز"، تواجد أبطال "رمضان كريم"، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أن يتم يبدأ التصوير في السابعة.

 

 

أضاف المصدر، أن هذا المشهد كان سيجمع روبي، بكلًا من: سيد رجب، أحمد صيام، ريهام عبد الغفور، وهو عبارة عن حريق فى بلكونة، ولكنها تأخرت، وحضرت إلى ديكور التصوير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وترتب على هذا التأخير تصوير المشهد بدونها، وذلك بناءً على أمر من "عبدالعزيز"، نظرًا لعدم إمكانية تأجيل أو إلغاء هذا المشهد، مشيرًا إلى أنها إنتابها حالة غضب شديد فتترك لوكيش التصوير، وتستقل سيارتها وتقودها بعصبية شديدة.

 

وأوضح المصدر أن روبي، لم تحضر اليوم الثلاثاء، لتصوير مشاهدها، ما اضطر سامح عبدالعزيز، لإلغاء التصوير، نظرًا لأن المشاهد لا يمكن أن تصور دونها.

 

من جانبه قام منتج المسلسل أحمد السبكى، بالاتصال هاتفيًا بالفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لتقديم شكوى ضد روبي، بالإضافة إلى أنه يعتزم رفع دعوى قضائية بعد خسارته المالية الضخمة التي تعرض لها بسبب طليقة سامح عبدالعزيز.

 

فهل تتسبب الاضطرابات النفسية، التي تعاني منها روبي "الضحية"، بسبب فشل علاقتها الزوجية، إلى إدخالها قفص المحكمة بعد تعديها مؤخرًا على عاملة ملابس أثناء التصوير، وتحرير محضر بالواقعة، بالإضافة إلى تقديم المنتج أحمد السبكي، شكوى ضدها بعد الخسارة المالية التي يتعرض لها يوميًا.



يذكر أن هناك دراسة أجراها "Mcghee"، عام 1996، أكد خلالها أن الطلاق يسبب الاضطرابات والأمراض النفسية والعقلية للمرأة، وفي بعض الأحيان يصل إلى دخول المستشفيات.