رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الدوري العام:"المقاصة" طمعان في "النصر للتعدين".. و"أسوان" في مصيدة "الذئاب‎"

تختتم اليوم الإثنين، مباريات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، عندما يحل مصر المقاصة ضيفا علي النصر للتعدين علي ملعب أسوان، في الثالثة إلا الربع عصرًا، وعلى نفس الملعب يلتقي أسوان أمام المقاولون العرب في السابعة مساء. 

التعدين والمقاصة

 تحت عنوان لقاء القمة والقاع ، يتطلع مصر المقاصة، لمواصلة المنافسة على صدارة المسابقة، على حساب النصر للتعدين، الباحث عن الخروج من النفق المظلم في مؤخرة الترتيب.

 ويحتل المقاصة المركز الثاني برصيد 34 نقطة مقابل 9 نقاط فقط للتعدين صاحب المركز السادس عشر. 

وقال إيهاب جلال مدرب الفريق الفيومي، إنه حذر لاعبيه من الاستهانة بالمنافس، مشيرًا إلى أنه جاء إلى صعيد مصر، من أجل العودة بالنقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات. 

أسوان والمقاولون 

يتصارع فريقا أسوان والمقاولون العرب على النقاط الثلاث عندما يلتقيا سويًا، ولكل فريق هدفه، فصاحب الأرض يسعي للخروج من عنق الزجاجة حيث يتذيل قاع جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط، بينما يأمل ذئاب الجبل في التقدم خطوة جديدة بجدول الترتيب حيث يمتلك 21 نقطة. 

وأكد محمد عودة مدرب المقاولون، أن فريقه لم يفرط في نقاط مواجهة ممثل الصعيد، مشيرًا إلى أن لاعبيه يقدمون أفضل العروض في الفترة الماضية، ويتبقى التوفيق لتحقيق نتائج إيجابية تضعهم في مركز متقدم.

أما محمد عامر مدرب أسوان، فأشار إلى أن النتيجة الثقيلة، التي تعرض لها فريقه أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية لن تؤثر علي لاعبيه، وأنه يثق في قدرات نجومه لتخطي المحطة الصعبة.