رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. أحمد يونس يُشارك بحملة "قد الشتا" في مرسى مطروح

انطلق الإعلامي أحمد يونس، بصحبة عدد كبير، من المعلمين من مستمعي برنامجه "كلام معلمين"، المذاع على الراديو 9090، في مهمة خيرية جديدة مع مؤسسة مصر الخير لمرسى مطروح ضمن مبادرة "قد الشتا"، التي أطلقتها "مؤسسة مصر الخير" لمكافحة البرد ومساعدة الأسر الأكثر احتياجًا في مواجهة الشتاء. 

وانطلق "يونس والمعلمين" بصحبة فريق مصر الخير، لقرية بنجر السكر بمدينة الحمام التابعة لمرسى مطروح صباح اليوم، لترميم بعض منازل القريه وتركيب الأسقف لحمايتها من الأمطار والسيول. 

ومن المقرر أن يتوجه أحمد يونس وفريق المعلمين، غدًا بصحبة فريق مصر الخير لواحة جارة أم الصغير، حيث سيتم توزيع الكراتين الغذائية والبطاطين والشيلان، التي قامت مؤسسة مصر الخير بتجهيزها مسبقًا، على الأهالي هناك. 

وأذاع أحمد يونس حلقة الجمعة من برنامجه (كلام معلمين) من مدينة مرسى مطروح على الهواء مباشرة مع مجموعة من مستمعي البرنامج، الذين كانوا في استقباله، بعد إعلانه عن توجهه مع عدد كبير من المستمعين بصحبة فريق مصر الخير لمدينة مرسى ضمن حملة قد الشتا. 

حملة "قد الشتا"، هي حملة أطلقتها مؤسسة "مصر الخير"، منتصف نوفمبر الجاري، وتستمر حتى منتصف شهر يناير المقبل، في جميع محافظات الجمهورية من خلال المكاتب التنفيذية، لمؤسسة مصر الخير والموجودة في عدد 11 محافظة وهي القاهرة، الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا، والأقصر، وأسوان، ومطروح، وشمال سيناء.