رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. تكريم الفنانة لبلبة فى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الفنانة الكبيرة لبلبة، وعندما دخلت الأكاديمية فوجئت بمظاهرة حب وحفاوة في استقبالها من طلبة الأكاديمية.

وكانت عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة عزة أحمد هيكل في استقبال النجمة لبلبة، ورحبت بها وشكرتها علي تلبية الدعوة وعبرت لها عن اعتزازها بها كفنانة وإنسانة، ودخلت الفنانة لبلبة قاعة المسرح المقام به الندوة والتكريم بكلية اللغة والإعلام ونالت تصفيقا كبيرا مع دخولها علي اغنيتها الشهيرة " أنا بالعربي بحبك " التي غنتها في فيلم " الشيطانة التي أحبتني " وقدمتها الاستاذة الدكتورة عزة أحمد هيكل عميدة الكلية وبدأت الندوة بحديثها للطلبة عن بدايتها كطفلة وكيفية استمرارها في مجال التمثيل حتي الآن . 

أدارت الندوة الكاتبة الصحفية آمال عثمان وحاورت النجمة لبلبة وسألتها عدة أسئلة مهمة عن علاقتها بالمخرج عاطف الطيب وفيلمه الذي قدمها فيه " ليلة ساخنة " فقالت لبلة عنه أنه من أفضل المخرجين الذين تعاملت معهم بالإضافة لمخرجين آخرين مثل محمد عبد العزيز وسمير سيف ورامي إمام كما تحدث الفنانة القديرة عن المخرج الراحل يوسف شاهين ومسيرتها السينمائية معه.

وردا على سؤال الكاتبة الصحفية آمال عثمان عن علاقتها بأمها ومدي تأثير رحيلها عليها قالت: أن رحيل والدتها كان صادمة لها لانها كانت معها في كل مراحل رحلتها ومسيرتها الفنية وكانت هي مستشارتها في كل خطوة تخطوها في الفن . 

وغنت الفنانة لبلبة ورقصت وتحدثت من قلبها مع الطلبة وأجابت علي كل الاسئلة التي وجهت لها، وكشفت عن غضب الفنانة القديرة نجاة منها عندما قلدتها وقالت أنها قلدت وردة ولكنها لم تغضب.

كما تحدثت ليلبة عن اختيارها لمشية اـلشخصية التي جسدتها في مسلسلها الأخير " مأمون وشركاه " وهي شخصية " حميدة " وبخفة ظلها قامت من علي الكرسي وذهبت لمقدمة المسرح وقلدت للطلبة المشية في مشهد تمثيلي نالت عليه تصفيق الحضور.