رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"مقار وعبد العزيز" يكشفان خطة "فنون مصر" لرمضان 2017

كشف المنتج ريمون مقار، أن شركة "مجموعة فنون مصر" تدرس حاليًا 5 مشاريع درامية، لاختيار أفضلها لعرضه في موسم رمضان المقبل.

وقال ريمون مقار في تصريح خاص لـ"وشوشة":"قمنا بشراء 5 سيناريوهات وتعمل الشركة علي دراستها لنختار أفضلهم سواء أكان عملًا واحدًا أو اثنين أو ثلاثة، فمعيار اختيارنا هو جودة العمل والورق وليس الكم، ومنهج الشركة هو تقديم أعمالًا هادفة وليس مجرد حشو، فنريد أن نُحافظ على ما وصلنا له من مكانة باختيار أعمالًا تتناسب مع وضع الشركة وحجمها".

كما قال المنتج والفنان "محمد محمود عبد العزيز"، في تصريح خاص:" بجانب دراستنا لهذه المشاريع الدرامية الجديدة لموسم رمضان، وما يقع عليه الاختيار سنجهز فورًا لتنفيذه، أما عن باقي السيناريوهات، التي قمنا بشرائها سنحتفظ بها في مكتبة الشركة لتطويرها وتنفيذها في الأعوام المقبلة".

وتابع "عبد العزيز" قائلًا:"يعتبر مسلسل "الأب الروحي" من أهم مشاريع الشركة، والذي سيعرض على مدار 5 مواسم، نريد أن نُغير من شكل وخريطة الدراما وخلق شكلًا جديدًا  للدراما طوال العام بعيدًا عن شهر رمضان، من خلال إنتاج 300 حلقة بشكل احترافي وإمكانيات كثيرة ونجمع أكبر عدد من فريق العمل سواء من النجوم ذوي الخبرة أو الصاعدين الموهوبين".