رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل النهائى المرتقب.. بالفيديو.."هانى شاكر" يُغنى للزمالك.. و"هالة فاخر" تتخلى عن أهلاويتها.. و"الفيشاوي" في برج العرب من أجل مصر

يستضيف فريق الزمالك، صن داونز، فى الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد المقبل، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، ويسعى الفريق الأبيض، لتعويض خسارته بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، ليصعد لمنصة التتويج بعد غياب 14 عاماً.

 

وساند عدد من مشاهير الفن الفريق الابيض فى موقعته المصيرية بطرق مختلفة نرصدها فى السطور التالية.

 

هاني شاكر يغني للزمالك على الهواء

 

غنى الفنان هاني شاكر لنادي الزمالك، على الهواء مباشرة خلال برنامج «الكابتن»، الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، على قناة العاصمة الجديدة، ولبى أمير الغناء العربي، طلب الغندور، وطارق يحيى، لاعب الزمالك السابق، بالغناء مهديًا أغنيته «بحبك أنا» إلى النادي الأبيض.


هاني شاكر أعلن إنه سيؤازر الزمالك من مدرجات برج  العرب، اليوم، ليحفز اللاعبين ويدعمهم مع الجماهير باعتباره أحد مشجعي القلعة البيضاء.

 

هالة فاخر: «لم أسخر من ثلاثية الزمالك.. كنت بهزر»

 

فيما قالت الفنانة هالة فاخر، إنها لم تفرح بخسارة الزمالك في مبارته أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي، حينما غنت على الهواء: «تلاتة تلاتة بس»، مضيفة: «أنا كنت بهزر مع الشيف حسن والله.. دا الزمالك فريق مصري وإحنا لازم نشجعه لما يكون بيلعب باسم مصر، ولما الأهلي بيخسر الشيف حسن بيهزر معايا برضه».


وأضافت فاخر، خلال برنامج «انتبهوا أيها السادة»، على قناة «الحياة»، «أنا قلبًا وقالبًا مع الفريق المصري أيا كان، أنا مصرية جدا».

 

 الفيشاوي يُساندة الزمالك في برج العرب

 

أعلن النجم فاروق الفيشاوي دعمه لنادي للزمالك أمام صن داونز من أرض الملعب، اليوم،  حيث إنه سيتواجد مع الجماهير بإستاد برج العرب ليؤازر اللاعبين.

 

ورغم أن فاروق الفيشاوي معروف عنه حبه للنادي الأهلي، ولكنه أعلن مساندته لفريق الزمالك، ممثل مصر في هذه المباراة.