رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد رمضان يتعاقد مع "O3" على مسلسل رمضان ٢٠١٧‎

في إطار التحضير المستمر للموسم الدرامي الرمضاني القادم، قام النجم محمد رمضان، بزيارة المقر الرئيسي لـ"مجموعة MBC "، في مدينة دبي للإعلام، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي إسماعيل مدير عام الشركة.

 

وفي هذا السياق، أعرب محمد رمضان، عن تفاؤله بتجديد التعاقد مع "O3"، وقال في بيان صحفي: "إيماني بأن المشروع الناجح هو عبارة عن منظومة متكاملة، وشركة "O3" التي تشكّل كياناً كبيراً وهي ناجحة ومتفوّقة في مجالها، وتقع تحت مظلة كيان أكبر هو مجموعة MBC لذا، فهي تمثّل إضافة لأي ممثل".

 

ولفت "رمضان" إلى أنه بدأ فعلاً التحضير للموسم الدرامي الرمضاني القادم، وأردف قائلاً: "بدأنا العمل على النص الدرامي للعمل المقبل الذي سيّعرض في رمضان 2017، ولدي ثقة بأن المسلسل القادم سيتفوّق على "الأسطورة" إن شاء الله".

 

واختتم رمضان قائلًا: "أنا سعيد جداً بمحبة الجمهور، وهذا يحمّلني مسؤولية كبيرة تجعلني أفكّر دائماً في ما سأقدّم له مستقبلاً، وما إذا كانت الأعمال القادمة ستليق بحجم حبّ الجمهور واحترامه"، مؤكدًا في تصريح سابق له أن مشروعه الدرامي مع "النهار" قائم وسيكون في ٢٠١٨.

 

 

من جانبه، أعرب فادي إسماعيل مدير عام شركة "O3" عن سعادته بتجديد التعاون مع محمد رمضان للسنوات الثلاث القادمة، وقال: "نحن فخورون بالتعاون مع أحد ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر والعالم العربي، ناهيك عن كونه صاحب قاعدة جماهيرية ضخمة في أم الدنيا".

 

وتابع إسماعيل: "يأتي تجديد التعاون مع محمد رمضان اليوم تتويجاً لنجاح منقطع النظير الذي حققه تعاوننا المشترك الأول في مسلسل "الأسطورة"،إلى جانب حرصنا على تقديم أضخم الإنتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية، ومنح الجمهور العربي عموماً والمصري خصوصاً ما يستحقّه من تجربة مشاهَدة درامية غنية وفريدة".