رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وليد سليمان يعلق على وصفه بالنجم الأرجنتيني ميسي

عبر وليد سليمان، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بوصفه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية عن اختيار 19 لاعبًا حول العالم يمكن مقارنتهم بالنجم ميسي وكان من ضمنهم وليد سليمان.


أكد سليمان في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن تشبيهه بواحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي أمر يزيده إصرار على مواصلة القتال فى التدريبات والمباريات للحفاظ على مستواه.


أوضح سليمان أنه شخصياً من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنه يحب متابعة فريق برشلونة حتى يستمتع بأداء ميسى على الرغم من أنه كان يميل في فترة سابقة لفريق ريال مدريد عندما كان يضمه بين صفوفه زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو ضمن صفوف النادي الملكي.


وأضاف أنه يتمنى بالتأكيد أن يلعب مع ميسي في فريق واحد، بطريقة مازحة أنه لو لعب مع ميسي في فريق واحد سيفرض نفسه حتى يلعب أساسياً على حساب الأرجنتيني.


وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية نشرت تقريراً عن 19 لاعباً حول العالم يمكن مقارنتهم بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني. 


وضمت القائمة اسم نجم النادي الأهلي وليد سليمان مع لاعبين آخرين أبرزهم ماريو جوتسه نجم منتخب ألمانيا وفريق بروسيا دورتموند.


وجاء التقرير بمناسبة مشاركة اللاعب الإيفواري كاراموكو ديمبيلي مع فريق تحت 20 سنة بنادي سيلتيك الاسكتلندي بالرغم من أنه لا يتعدى الثالثة عشرة من عمره، مما جعل بعض يطلق عليه إسم "ميسي الجديد".


وأشار التقرير لموهبة وليد سليمان ومهاراته العالية بالإضافة لاستخدامه قدمه اليسرى وسرعته التي تضاهى سرعة ميسى وتعد من أهم مميزاته.