رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المقاولون يصطدم بالإنتاج .. وإنبي في ضيافة المقاصة

تختتم اليوم الجمعة، مباريات المرحلة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز عندما تقام ثلاث مواجهات تبدأ في الثالثة عصرا بلقاء مصر المقاصة أمام إنبي بملعب الفيوم ، بينما يحل الداخلية ضيفا علي الاتحاد ببرج العرب بالإسكندرية في الخامسة مساء ، في حين يستضيف الإنتاج الحربي نظيرة المقاولون في الثامنة مساء.

 

المقاصة وإنبي

 

يتطلع كل من مصر المقاصة وإنبي لتصحيح وضعهما بجدول الترتيب وتعويض فقد النقاط المبكر، بعدما ظهرا بمستوي متواضع في الجولة الماضيه حيث سقط الفريق الفيومي أمام سموحة وتعادل الفريق البترولي أمام الشرقية.

 

في الوقت الذي يبحث فيه كلاهما لحصد أكبر عدد من النقاط لاسيما وأن طموحهما هو المربع الذهبي.

 

واستقر علاء عبد العال مدرب إنبي علي تعديل في تشكيله بعدما استبعد عدد من لاعبيه بداع الاستهتار ، بينما أكد إيهاب جلال مدرب المقاصة أن فريقه قادر علي إعادة الانتصارات مجددا رغم صعوبة المباراة.


الاتحاد والداخلية

 

وفي الإسكندرية يحل الداخلية ضيفا ثقيلا علي الاتحاد، وتحمل المباراة طابع خاص لكلا الفريقين ، لاسيما وأن ضياء عبد الصمد بات مهددا بالرحيل حال استمرار نتائج فريقة السلبية مع انطلاق المسابقة حيث يمتلك الفريق نقطة وحيدة ، بينما يسعي أبناء مختار مختار لتعويض خسارة الجولة الماضية خاصة وأن جماهير زعيم الثغر لا تتقبل إلا النتائج الجيدة في ظل اللاعبين المتميز في صفوف الفريق هذا الموسم.

 

الإنتاج والمقاولون

 

يبحث فريق المقاولون العرب عن تذوق طعم الانتصار الأول هذا الموسم بعدما أخفق في الجولتين السابقتين، وهو ما يقلق محمد عودة المدير الفني الذي بدأ التفكير في الاستعانة بعدد من اللاعبين الشباب علي أمل انعاش فريقه.

 

ونفس الأمر بالنسبة لفريق الإنتاج الحربي بقيادة شوقي غريب الذي فشل في تحقيق الفوز خلال أولي مبارياته، مع الوضع في الاعتبار أنه لم يخض الجولة الافتتاحية بعد تأجيل مباراته أمام الزمالك.