رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أهم الأحداث الفنية في أسبوع

يقدم لكم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

 

مصطفى شعبان يقوم ببطولة مسلسل جديد بعنوان الزوجة الخامسة

فى سرية تامة وفى إحدى القرى السياحية يجتمع الثلاثي مصطفى شعبان، السيناريست أحمد عبد الفتاح والمخرج مجدي الهواري، على مدار عدة أيام دون أن يعلم أحد سر تلك الاجتماعات المتتالية، وهو أن هناك مسلسل جديد سيكون بعنوان "الزوجة الخامسة"، سيكتب السيناريو الخاص به أحمد عبد الفتاح، وسيقوم بإخراجه مجدي الهواري، وسيقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان.

 

"أوس أوس" يحتفل بزواجه في حفل كبير يجمع نجوم الفن والرياضة

احتفل الفنان محمد أسامة "أوس أوس" نجم مسرح مصر، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفنى، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة أبرزهم الفنان أشرف زكى وزوجته روجينا، والفنان محمد إمام وشقيقه المخرج رامى إمام، وحازم إمام وباسم مرسى وهشام ماجد وشيكو.

 

مهرجان الإسكندرية فى دورته الـ32

شهدت مدينة الإسكندرية هذا الأسبوع افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32 بمكتبة الإسكندرية بحضور وزير الثقافة حلمي النمنم، وأمير أباظة رئيس المهرجان، والمخرج عمر عبدالعزيز، والمخرج محمد عبدالعزيز.

 

رقابة المصنفات تمنع سعد الدين من دخول مبنى التليفزيون

قرر خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، بأصدر قرارًا بمنع مها سعد الدين، مدير الأفلام العربية بجهاز الرقابة، من دخول المبني، وتصدي لها أمن المبني ومنعوها من الدخول، بعدما أصرت علي عدم تنفيذ قرار نقلها وجاء ذلك علي خلفية إصدار قرار وزاري بنقلها إلي ديوان عام وزارة الثقافة، وذلك لمصلحة العمل علي حد ما ذكره المصدر.

 

فوز محمد حماقى بجائزة bama

فاز الفنان محمد حماقي، بجائزة "BAMA" العالمية كأفضل فنان في الشرق الأوسط  وذلك من خلال تصويت الجمهور له ومن المقرر أن يستلم حماقى، الجائزة يوم 27 نوفمبر المقبل بنيويورك .

 

جورج وسوف يبدء بكتابة مذكراته

بدأ الفنان جورج وسوف، في كتابة مذكراته وقصة حياته بشكل كامل، لطرحه في كتاب يحمل اسم "أبو وديع"، ومن المتوقع أن يتم تحويلها إلى عمل تليفزيوني.

 

وفاة مخرج الكليبات الشهير أحمد الفيشاوى

توفى بداية الأسبوع مخرج الكليبات الشهير أحمد الفيشاوى، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

 

التحقيق مع مطربة صورت فيديو كليب ببدلة رقص داخل مسجد

أثارت الفنانة رازادا جانيويلنا هجومًا شديدًا، على المستويين الرسمي والشعبي، عليها بعد تصويرها كليب لأغنيتها الجديدة "أي حياتي"، داخل الجامع الأبيض في منطقة بالغار بتتارستان، وسط روسيا وصورت الكليب داخل المسجد، وهى ترتدي بدلة رقص حمراء.

 

وقالت السلطات في تتارستان: إن الشرطة بدأت في التحقيق مع الفنانة جانيويلنا لأنها أخلت بالقيم، وتجاوزات حدود حرية التعبير، والتي تحرم الاعتداء على  المعتقدات والأديان.

 

محامى يقدم بلاغ ضد فيفى عبده لإهانة المحاماه والقضاء

تقدم المحامي أبانوب جرجس، منذ شهر تقريبًا ببلاغًا رسميًا ضد الراقصة والفنانة فيفى عبده، والمخرج محسن رزق والمؤلف طارق رمضان، ويحمل رقم ١١٦٨٦ لسنة ٢٠١٦، للتحقيق معهم بتهمة إهانة مهنة المحاماة خلال عروض مسرحية "حارة العوالم"، والتي تعرض خلال الفترة الحالية على مسرح "ليسيه الحرية".

 

عودة النجمة شريهان إلى الساحة الفنية

عادت الفنانة شريهان، للتمثيل مجددًا بعد غياب لسنوات طويلة، من خلال تعاقدها رسميًا مع شركة "العدل جروب"، لتقدم عملًا دراميًا ضخمًا الفترة المقبلة.

 

تدهور الحالة الصحية للنجمة مديحة يسرى

شهدت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة مديحة يسري، تراجعًا ملحوظًا خلال الأيام الأخيرة، حيث تُعاني من إرهاق شديد ووجع فى عظامها، ومازالت تتلقى العلاج وحاليًا فى مستشفى "دار المنى"، حيث تعانى من مرض هشاشة العظام وحالتها غير مستقرة.

 

عمرو دياب أول مطرب عربى يسجل فى موسوعه جينيس العالمية

سجلت موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية الفنان عمرو دياب، كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقي العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط، وقام "الهضبة" بنشر صوره بعد استلام الجائزة.