رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سموحة يفوز بصعوبة على طنطا 3-2 ويحافظ على صدارة الدوري

فاز فريق سموحة على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز. 

جاءت بداية المباراة قوية من الفريقين وكان سموحة أكثر خطورة حتى نجح حسام باولو هداف الفريق السكندري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عشر ليتقدم سموحة. 

بعد الهدف نجح طنطا في الرد سريعاً عن طريق محمد جابر في الدقيقة 27، بعدما تسلم الكرة من الناحية اليمنى وانطلق وسدد الكرة على يمين محمد أبوجبل حارس سموحة محرزاً هدف التعادل. 

 بعد الهدف ظهر التخبط على دفاع فريق سموحة، وحصل طنطا على ركلة جزاء في الدقيقة 31، نجح محمود شاكر عبدالفتاح في استغلالها وتسجيل الهدف الثاني للضيوف. 

حاول سموحة الضغط بكل خطوطه من أجل إدراك هدف التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء السيد البدري على الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف. 

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني لسموحة بأحمد تمساح وعمرو المنوفي بدلًا من حسام حسن ومالو، ويواصل الفريق السكندري هجومه حتى ينجح محمود سيد في تسجيل هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 73، قبل أن يضيف حسام باولو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 82، ويحاول طنطا تعديل النتيجة بينما يسعى سموحة لتسجيل هدف التعزيز، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الأول في حين يتوقف رصيد طنطا عند3 نقاط.