رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد مرتضى: لقاء "الوداد" أصعب مباراة في حياتي .. و"ستانلي" رائع

أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مباراة الإياب بين الفريق الأبيض والوداد المغربي، والتي خسرها الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدفين، كانت أصعب مباراة شاهدها في حياته، وشدد على أن الأهم هو صعود فريقه للمباراة النهائية لمقابلة صن داونز الجنوب أفريقي، الذي استطاع التغلب على فريق زيسكو الزامبي، وهو ما لم يتحقق للزمالك منذ 14 عامًا.

وأوضح عضو المجلس الأبيض أن اللاعبين قصروا في المباراة ولم يكونوا في حالتهم الطبيعية، وشدد على أن الإدارة تثق في قدرتهم على تحقيق البطولة الغالية،  وأضاف قائلًا:"يجب أن نطوى صفحة الماضي ونركز في ما هو قادم ونحاول تصحيح الأخطاء خلال هذا الشهر، وبخصوص التحكيم علق مرتضى قائلاً: "لا تعليق الزمالك دائماً ما يتعرض لمثل هذه المواقف وليس بجديد ما صدر من الحكم الكاميروني وتحيزه الواضح للوداد".

وفيما يخص تصرف باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض، الذى انفعل عقب تبديله في الشوط الثاني من المباراة، أكد أنه يتمنى أن نلتمس العذر للاعب فهو قلبه على الزمالك وكان لا يريد الخروج من أجل إحراز هدف آخر، والضغط الذى تعرض له اللاعبين في المباراة يجعلنا نلتمس لهم جميعاً العذر.

وأشاد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء بالمهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشى، الذى قدم مستوى أكثر من رائع أستحق عليه الإشادة من الجماهير، حيث قال: "دفعنا في ستانلي مليون دولار، هو جلب للنادي مليون ونصف المليون  دولار بصعود الزمالك للنهائي الأفريقي".

وتحدث عن  مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأبيض قائلًا: "الجميع لابد أن يتعلم من أخطائه فى المباراة، ولكن لن ألومه على شيء فهو يلعب بقائمة اضطرارية".

ووجه أحمد مرتضى رسالة إلى اللاعبين في نهاية حديثه قائلًا:"البطولة في أقدامكم.. أسعدوا جمهور الزمالك بها".