رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد شكوى مي سليم لدينا كريم.. حكاية 5 خلافات فنية بطلها "القرش"

تقدمت الفنانة مي سليم، بشكوي ضد المنتجة دينا كريم، لعدم تسديد الأخيرة مستحقات الأولي عن دورها في مسلسل "حواري بوخاريست"، الذي عرض العام الماضي، الأمر الذي دفعها لتقديم شكوي في نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف ذكي.

 

"وشوشة"، يرصد في السطور القادمة أبرز خلافات المنتجين مع الفنانين...

 

رغدة وداليا البحيري يشكيان ممدوح شاهين في المهن التمثيلية

يعتبر المنتج ممدوح شاهين، من أكثر المنتجين الذي أثار جدل في تعامله المادي مع الممثلين، فقد تقدم عدد من الممثلين بشكوي ضده لعدم تسديده باقي مستحقاتهم في الأعمال التي ينتجها ومن بين هؤلاء الممثلين الفنانة "رغدة"، حيث تقدمت بشكوى  ضده للدكتور أشرف زكى، بسبب تأخر صرف أجرها فى مسلسل "جراب حواء".

 

كما تقدمت الفنانة داليا البحيري، بشكوى ضد ممدوح شاهين، بسبب تأجيله فجأة تصوير مسلسل "أحلام مشبوهة"، العام الماضي.

 

غادة عبد الرازق وممدوح شاهين

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق، على مليون جنيه، علي سبيل "العربون"، من المنتج الفني ممدوح شاهين، نظير تعاقدها علي بطولة مسلسل لم تقدمه حتي هذه اللحظة، كما لم تسدده المبلغ الذي حصلت عليه حتي هذه اللحظة.

 

أكد المنتج ممدوح شاهين، أن الفنانة غادة عبد الرازق، قامت باستلام مبلغ مليون جنيه نظير تعاقدها علي بطولة مسلسل لم تقدمه حتي هذه اللحظة، مما دفعه لتقديم شكوي في النقابة لأشرف زكي نقيب الممثلين.

 

وتوعد "شاهين" لـ"عبد الرازق"، في حالة عدم تسديدها المبلغ الذي حصلت عليه سيتخذ أجراء ستندم عليه.

 

شركة "فيردي" وأشرف عبد الباقي

شهد العام الماضي نشوب خلاف بين الفنان أشرف عبد الباقى، والمنتج محمد عبد الحميد رئيس شركة "فيردي"، بسبب "تياترو مصر"، والذى قدمه فى البداية أشرف عبد الباقى.

 

أكد "عبد الباقي"، أن سبب الخلاف عدم التزام "عبد الحميد" بدفع مستحقاته بالإضافة إلي كتابة شيك بدون رصيد، الأمر الذي استدعي رفع قضية، ثم اتجه بعدها أشرف عبد الباقي،  لقناة "أم بي سي مصر" لتقديم "مسرح مصر".

 

أحمد آدم و"السبكي" وتوقف "القرموطي"

نشب خلاف بين المنتج أحمد السبكي والفنان أحمد آدم، أثناء تصوير فيلمه الأخير "القرموطي"، ويرجع هذا السبب للناحية المادية الأمر الذي توقف علي إثره الفيلم وعودة "آدم" بدون استكمال باقي مشاهده فيه.