رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. حكاية خلافات فنية أنهاها محمد رمضان بطريقة رفاعى الدسوقى

يبدو أن النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "الأسطورة"، الذى عرض فى شهر رمضان الماضي، مازال يسيطر على النجم محمد رمضان، بطل العمل بشخصيتيه الشهيرتين رفاعى وناصر الدسوقى، لاسيما بعد أن حرص "رمضان"، على إنهاء خلافاته الفنية مع بعض زملاؤه على طريقة رفاعى الدسوقى، فى الخناقة الشهيرة التى جمعته بعصام النمر، ضمن أحداث المسلسل، ونستعرض فى السطور التالية كواليس هذه الخلافات...

 

بيومى فؤاد

بدأ الخلاف بين محمد رمضان، وبيومي فؤاد، حينما صرح الأخير خلال استضافته في برنامج "عيش صباحك"، عبر إذاعة "نجوم FM حينما وجه مروان قدري، سؤالًا لبيومي فؤاد، عن رأيه في مسلسل "الأسطورة"، فرد الأخير قائلًا إنه لم يعجبه المسلسل ولا الشخصية التي قدمها رمضان، ويتفق مع الناس الذين يروه أنه يدعو إلى البلطجة والعنف، رغم أنه يحب محمد رمضان ويراه نجم يستحق النجاح، مؤكدًا أنه مختلف معه فيما يقدمه من أعمال، ولكنه يراه ممثلًا جيدًا جدًا، ويستطيع أن يقدم أعمال أخرى، مشيرًا إلى أن رمضان سبق ووعد جمهوره أنه سيعتبر فيلم "شد أجزاء"، أول أفلامه وأنه نادم على الأعمال السابقة التي قدمها، ولكن هذا لم يحدث.

 

من جانبه كتب محمد رمضان، ردًا على تصريحات بيومي فؤاد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ساخرًا: "ما شاء الله وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟! ده أنت تمسك القلم بقى وتشتغل ناقد (بصوت رفاعي الدسوقي) سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت".

 

ولكن الأزمة لم تنته بذلك، ليتحدث "بيومي"، مرة أخرى عن الخلاف بينه وبين رمضان خلال حديثه لبرنامج "بوضوح"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة "الحياة"، موضحًا أنه وجه نقد للمسلسل دون قصد، فهو لم يشاهد إلا حلقة واحدة من المسلسل وإندهش من طريقة كلام رمضان التي تشبه "الحشاش"، على الرغم من أنه يجسد دور شخص يحلم بالتقدم للنيابة.

 

أما عن وصف رمضان لبيومي فؤاد بـ"النحيت" لكثرة أعماله الدرامية في رمضان، أكد بيومي أنه ليس حزينًا من وصف رمضان له وذلك لأن جميع أدواره مختلفة ولا تشبه بعضها.

 

باسم يوسف

نشر الإعلامي باسم يوسف، عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له مع الفنان العالمي والتر وايت، وأعرب عن سعادته بهذه الصورة.

 

علق "يوسف"، عليها قائلًا: "اخيرًا اتصورت مع الفنان المحبب لقلبي، بأحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة"، في إشارة منه لما نشره الفنان محمد رمضان، عبر صفحاته على مواقع التواصل بعد شراء سياراته الجديدة.

 

ومن جانبه رد الفنان محمد رمضان، على تغريدة باسم يوسف، بتغريدة أخرى، بطريقة طريفة وساخرة أيضًا، وبأحد أشهر "افيهاته" التي قدما في مسلسله الأخير "الأسطورة"، وكتب "رمضان": "لا ده أنت تيجي تكتب مكاني بقى"، مع نشر صوره من هذا المشهد في المسلسل.