رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. رزان مغربى ومحمد زيدان في سحور كوكا كولا

أقامت شركة كوكاكولا حفل سحور، جمع بين نجوم الفن والمجتمع، حيث حضر كل من: الفنانة رزان مغربى، والكابتن محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق.

 

وكان هناك مؤتمر صحفى فى بداية الحفلة عرض خلاله المقاط التاليه:

انتهت كوكاكولا من تطوير 17 قرية جديدة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ليصل إجمالي عدد القرى المطورة إلى 40 قرية حتى الآن، وذلك ضمن مشروع الشركة لتطوير أكثر من 100 قرية حتى عام 2020.

 

والقرى التي تم تطويرها هذا العام تقع في 6 محافظات هي الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد بهدف تطوير 17 مدرسة وعدد 17 وحدة صحية بالإضافة إلى توصيل مياه لعدد 17 ألف فرد، فضلاً عن توفير عدد 2 محطة رفع مياه؛ الأولى في محافظة الفيوم وتخدم 22000 مواطن، والثانية بمحافظة الوادي الجديد وتخدم حوالي 600 مواطن إضافةً إلى 10 وحدات حكومية بالمحافظة.

 

وفي هذا السياق، أشارت الدكتورة غادة مكادي، المدير الإقليمي للاتصالات والعلاقات الخارجية بشركة كوكاكولا، أن الشركة انتهت من تطوير 40 قرية حتى الآن، حيث قمنا بتوصيل مياه لأكثر من 56  ألف فرد وتطوير وبناء 46 مدرسة وتجديد 32 وحدة صحية وإمداد العيادات بها بكل ما تستلزمه من أجهزة طبية ومعدات، هذا بالإضافة إلى إقامة مشروعات صغيرة للمرأة لأكثر من 24 ألف مستفيدة. هذا النجاح ما هو إلا نتيجة لتعاون مثمر للمثلث الذهبي للنجاح: القطاع الخاص والحكومة والمجتمع المدني. هذا وستستكمل شركة كوكاكولا مشروعها االمجتمعي الإستراتيجي لتنمية القرى لأكثر من 100 قرية بحلول عام 2020.