رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. كواليس قرعة دوري أبطال إفريقيا.. ومواعيد مباريات الأهلي والزمالك

رصدت كاميرا "وشوشة"، كواليس قرعة دوري أبطال إفريقيا لدور المجموعات التي أقيمت اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بأكتوبر، والتي شهدت حضور مندوب من ناديي الأهلي والزمالك.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي في مجموعة تضم كلًا من الوداد المغربي، أسيك الإيفواري، وزيسكو الزامبي في المجموعة الأولى.


يلعب الأهلي أولى مبارياته مع زيسكو الزامبي أحد أيام 17 و18 و 19 يونيو في زامبيا،ثم يواجه أسيك ميموزا الإيفواري أحد أيام 28 و 29 يونيو في القاهرة، بعدها يواجه الوداد المغربي يوم 15 أو 16 يوليو في القاهرة.

ثم يبدأ الدور الثاني مع الوداد المغربي خارج مصر أحد أيام من 26 -27 -28 يوليو، ثم يواجه زيسكو الزامبي في القاهرة أحد أيام 12 و13 أغسطس، ويختتم مبارياته مع أسيك ميموزا الإيفوراي أحد أيام 23-24 أغسطس في كوت ديفوار.

أما الزمالك التي أسفرت القرعة عن تواجده بجوار أندية إنيمبا النيجيري ووفاق سطيف الجزائري وصن داونز الجنوب إفريقي في المجموعة الثانية.

ويخوض الزمالك أولي مبارياته أمام فريق إنيمبا النيجيري أحد أيام 17 و18 و 19 يونيو في نيجيريا.

ثم يواجه وفاق سطيف الجزائري أحد أيام 28 و 29 يونيو في القاهرة، بعدها يواجه صن داونز الجنوب إفريقي يوم 15 أو 16 يوليو في القاهرة.

ليبدأ الدور الثاني مع صن داونز خارج مصر أحد أيام من 26 -27 -28 يوليو، ثم يواجه إنيمبا في القاهرة أحد أيام 12 و13 أغسطس، علي أن يختتم مبارياته أمام فريق وفاق سطيف أحد أيام 23أو 24 من شهر أغسطس بالجزائر.