رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. هل أجرت جنات ومى عز الدين وغادة عبد الرازق عمليات تجميل؟

دفع المنظر الفاتن عدة فنانات ليصبحن مثلًا يحتذى بين محبيهن، وذلك من خلال الحفاظ على رشاقة أجسادهن ولياقتهن، بجانب إجراء عمليات تجميل في الوجه ومناطق الجسد.

لذا تظل عمليات التجميل شائعة تطارد الفنانات بين الحين والآخر مع كل نيولوك يظهرن به ومنهم من تزيح الستار عن تفاصيل هذه العمليات وأخريات يفضلن أن تظل سرية للغاية.

وخلال أسبوع كانت ثلاثة فنانات محور عمليات التجميل وحديث الصباح والمساء، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل هؤلاء النجمات مع عمليات التجميل...


جنات عن "إجرائها عمليات تجميل": لا أملك الجرأة لتغيير ملامحي

بداية نفت المطربة جنات، إجراء عمليات تجميل لتغيير بعض ملامحها، مضيفةً "لا أملك الجرأة لتغيير ملامحي، ولا أظن أنني هذه الشخصية لأكون مطربة جميلة، فربنا أعطاني نعمة كبيرة ولازم أقدرها وإلا سيأخذ مني كل شيء".

قالت "جنات"، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي": "غيرت لون شعري فقط، ولم أكن أملك الجرأة لفعل ذلك من قبل، وانخفض وزني 8 كيلوجرامات".


غادة عبد الرازق: سأجري عملية جراحية مهمة قريبًا

بينما قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها تخضع للعلاج منذ 3 سنوات، نتيجة إصابة تعرضت لها عن طريق الخطأ في عينها، لافتةً إلى قرب موعد إجراء عملية جراحية مهمة لها.

أضافت "عبد الرازق"، خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم": "ماكنتش أقدر أعمل العملية الفترة اللي فاتت عشان أكل عيشنا، وفي رقبتي ناس، ربنا جعلنا سببا في رزقهم".


مى عز الدين ونفخ شفتيها

أثارت النجمة مى عز الدين، ضجة كبيرة بعد ظهور الملصق الدعائي الأول لمسلسلها "وعد"، حيث تعرضت لانتقادات كثيرة من قبل جمهورها.

وظهرت "معز الدين"، بفستان بنفسجي طويل بأكمام طويلة، مع عقد مكتوب بحروف عربية لكلمة وعد، وأثارت دهشة الجمهور بعدما قامت بنفخ شفاهها، ليبدو أنها خضعت لعملية تجميل.

ورفضت مي نشر هذه الصور من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، خوفاً من إزدياد الإنتقادات.