رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

" السقا": إيناس الدغيدى رفضت العمل معي بسبب لون بشرتي

استكمل الفنان أحمد السقا، الحديث عن الكثير من التفاصيل الخاصة بأعماله الفنية وأصدقائه فى الوسط الفنى، فى الجزء الثاني من حلقة برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنان الكبيرة اسعاد يونس.

وكشف السقا عن رفض المخرجة إيناس الدغيدى العمل معه فى بدايته الفنية بسبب لون بشرته السمراء، كما أكد أن كان خائف قبل تقديمه فيلم "الجزيرة" من فكرة مدى تقبل الجمهور للهجة الصعيدية فى السينما.

وأكد السقا أن فترة تصوير فيلم " حرب اطاليا" كانت فترة صعبة لأن معظم الفريق العمل كانوا من الشباب، وأرهقوا المنتج هشام عبد الخالق، وتقدم السقا باعتذار له بسبب إرهاقه له خلال تصوير الفيلم، مؤكداً أن كواليس الفيلم كانت كوميدية وتعرض للسرقة فى إيطاليا ثلاث مرات، كما تمت سرقة كارافان رزان مغربى بالكامل بكل ما فيه من ملابس.  

وقال أحمد السقا: إن فيلم "سهر الليالى" أثار غيرته الفنية، وتمنى أن يكون أحد أبطاله، وفيما بعد علم بأنه كان سيتم عرض أحد أدوار البطولة عليه ولكن لم يكتمل الأمر، وأكد أنه قدم فيلم "عن العشق والهوى" لرغبته فى دخول تلك المنطقة المختلفة فى عالم التمثيل بعد عدد من الأفلام الأكشن، كما أكد أن فيلم " تيمور وشفيقة" تم تحميله رسائل لم يحتو عليها، فهو ليس فيلما ذكوريا وليس ضد حقوق المرأة، ولكنه قصة عادية، مؤكداً أنه قصة حقيقية خاصة بأحد أصدقائه وكان من المفترض عمل جزء ثان له ولم يتم الأمر.  

وعن العمل مع منى زكى أكد السقا أن هناك كيميا خاصة بينهما، كما تحدث عن كريم عبد العزيز مؤكداً أنه كوميديان لم يتم اكتشافه حتى الآن، وكذلك خالد النبوى الذى قال عنه السقا إنه نجم كبير حتى من قبل أن يعمل معه فى فيلم "الديلر".