رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"وشوشة" ترصد أسعار وأماكن حفلات نجوم الطرب بـ"عيد الحب" في الوطن العربي

يتبقي من الزمن يومان علي انطلاق ماراثون حفلات "عيد الحب" في الوطن العربي.



ويحرص كوكبة من النجوم علي مشاركة جمهورهم هذه المناسبة الخاصة بالعشاق، علي رأسهم كلًا من الفنانين:"شيرين، وآمال ماهر، وأنغام ومحمد عبده ووائل كفوري، وكاظم الساهر، ومدحت صالح، ومادلين طبر وجورج وسوف، ورامي عياش، وراغب علامة" وغيرهم.


  

لذا حرصت  "وشوشة" علي رصد أماكن وأسعار حفلات هؤلاء النجوم في التقرير التالي:

  

 

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب  لاستقبال جمهورها في عيد الحب بـ"دار أوبرا جامعة مصر"، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً.


وتترواح سعر التذاكر مابين : 250 - 300 - 400 - 500 - 600 – 700.


 

إما الفنانة  ‏آمال ماهر تحتفل مع جمهورها  في عيد الحب  بـ"ستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا"، وذلك يوم الأحد الموافق 14 فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ويعد هذا الحفل  من ضمن الاحتفالات، التى تنظمها دار أوبرا "جامعة مصر" بمناسبة عيد الحب المقبل.


وتترواح سعر التذاكر مابين : 100- 250- 400.



كما تحيي أيضاً في نفس اليوم حفلًا غنائيًا ضخمًا بفندق " "Marriott cairo في تمام الساعة العاشرة مساءً.


 

ويستعد الفنان اللبناني رامي عياش لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا،  احتفالًا بعيد الحب في فندق "InterContinental Cairo Citystars – مصر" يوم الأحد الموافق 14 فبراير، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.


 

بينما يحيي سلطان الطرب جورج وسوف حفل عيد الحب في فندق ""Dama Rose Hotel بدمشق، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويشاركه الحفل كلًا من  المطربة الشابة "شهد برمدا" و""DJ SA3D.



         

كما بدأت أيضاً الفنانة أنغام بروفاتها الغنائية استعدادًا لحفلها الضخم، ضمن مهرجان "فبراير الكويت"، الذي من المقرر أن يقام علي مسرح البركة بفندق "كراون بلازا"، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويشاركها الحفل فنان العرب محمد عبده. 

  

 

ويحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر حفل عيد الحب بمركز الفنون و الإبداع بـ"مكتبة الاسكندرية"، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً.


أسعار التذاكر تتراوح ما بين: 315، 210، 105 جنيه.


 

بينما يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري لإحياء ثلاث حفلات غنائية في مناطق متفرقة تزامنًا مع عيد الحب.


حيث يحيي حفلته الأولى في بيروت بفندق "الفينيسيا" يوم السبت الموافق 13 فبراير، ويشاركه الحفل  "ما في متلو"، إما ثاني حفلاته سيحيها في الأردن  بفندق" jordan "Intercontinental، وذلك يوم الأحد الموافق 14 فبراير الجاري، بينما يحيي ثالث حفلاته في الكويت يوم الخميس الموافق 18 فبراير، والتي تعد ضمن حفلات  "فبراير الكويت 2016"، المقامة علي مسرح البركة  بفندق "الكراون بلازا".


 

ويستعد غداً  الفنان كريم محسن لإحياء أولي حفلاته الغنائية بعد طرح ألبومه الجديد "أنا عربي"، احتفالاً بعيد الحب  في نادي "26 يوليو"  بالأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.


سعر التذكرة: 40 جنيهًا .


 

و تحيي أيضًا الفنانة اللبنانية مادلين مطر حفل عيد الحب بمطعم "سيف البحر"  في بيروت، وذلك يوم  السبت الموافق 13 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءً.


 

ويلتقي الفنان اللبناني راغب علامة جمهوره التونسي في حفل عيد الحب بفندق "الجولدن توليب قمرت" بتونس، ومن المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 13 فبراير.



 وتعود الفنانة ديانا حداد مجددًا لإحياء حفلًا غنائيًا في مصر، بعد غياب دام سنوات مع كورال أطفال مصر بمصاحبة أوركسترا سليم سحاب السيمفوني العربي، وذلك يوم 19 فبراير على مسرح دار "أوبرا جامعة مصر" في تمام الساعة الثامنة مساءً.


أسعار التذاكر تتراوح بين : 200 - 250 - 300 - 350 - 400 – 500.


 

بينما يحيي الفنان مدحت صالح  بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان عمرو سليم، حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح دار "أوبرا جامعة مصر" يوم الخميس الموافق 18 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً.


أسعار التذاكر تتراوح بين : 75 - 100 - 150 - 200 - 250 – 300 .


 

إما الفنان الفلسطيني ليث أبو جودة  يحتفل مع جمهوره بمناسبة عيد الحب في ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك، وذلك يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

وأخيرًا يحيي الفنان العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائيًا ضخمًا يوم 20 فبراير في دبي، احتفالًا بعيد العشاق، وذلك بـMusic Hall Dubai"" في تمام الساعة الثامنة مساءً.