رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.."عفاريت شبراخيت" تفشل في فك "عقدة" الزمالك أمام الأهلي

فشل نادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره وغريمه التقليدي الأهلي اليوم الثلاثاء، بعد أن خسر بهدفين أمام الأحمر ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري.


قبل المباراة صاحبها أجواء ومشاكل عديدة، منها أزمة ملعب المباراة، وآخرها قيام عامل غرف الملابس بالزمالك برش مياه أمام مدخل ملعب برج العرب، وقبلها صورة تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لإسماعيل يوسف مدير جهاز الكرة بالزمالك مع أحد الأشخاص أكدوا خلالها أنهم "دجالين" في قرية شبراخيت، وأن تيجانا ذهب لعمل سحر، من أجل الفوز في مباراة القمة اليوم.


"وشوشة" يرصد في التقرير التالي فشل الزمالك في كسر عقدة الفوز علي الأهلي في بطولة الدوري منذ آخر فوز بالدوري موسم 2007، رغم أجواء السحر والدجل التي صاحبها اللقاء.



سحر تيجانا في "شبراخيت"


تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة مع أحد الأشخاص الذين أكدوا أنه دجال في قرية "شبراخيت" إستعان به تيجانا من أجل عمل سحر.


ونشر النشطاء صورا لتيجانا يشار فيها إلى أنه توجه لقرية محلة بشر بشبراخيت، مع شخصين متخصصين في أعمال السحر، يدعى الأول بدر العربي، والثاني علي العربي.



عامل غرف الزمالك يرش مياه قبل القمة 


أثار عامل غرف خلع ملابس فريق الزمالك حالة من الجدل بعدما قام برش مياة عند مدخل إستاد برج العرب عقب وصول بعثة الفريق للملعب في موقف غامض أثار استغراب الجميع.



الزمالك لم يعرف الفوز علي الأهلي بالدوري من مايو 2007


الزمالك حقق آخر فوز له على الأهلي في الدوري بتاريخ 21 مايو 2007، بهدفين نظيفين سجلهما تامر عبد الحميد وشيكابالا، ومنذ ذلك التاريخ لم يتذوق الأبيض طعم الفوز على الأحمر في الدوري.


وبعد أن نجح الزمالك مؤخرًا في وضع حد للسيطرة الأهلاوية على مباريات القمة، بفوزه على الأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي بهدفين دون رد، سجلهما باسم مرسي، إلا أن الزمالك فشل أيضًا في فك عقدة بطولة الدوري، بعد خسارته اليوم بالدوري.