رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى عيد ميلادها .. 7 معلومات لا تعرفها عن "علا غانم": تزوجت ثلاث مرات .. ورفضت البعد عن الإثارة من أجل "البنات"

"تميزت بالجرأة الشديدة، ونالت انتقادات لاذعة، لكنها لم تلتفت إليها، وظلت تتنقل من دور إلى دور، لتصبح واحدة من نجمات الصف الأول فى السينما المصرية، إنها الفنانة "علا غانم"، والتى تحتفل اليوم الخميس بعيد ميلادها.

"وشوشة" رصدت أهم 7 محطات في حياة النجمة "علا غانم" .. 

1- ولدت" علا"، عام 1972م، في القاهرة، لأب يعمل مهندساً معمارياً، وأم مهندسة ديكور، تخرجت في قسم تصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994م، معظم أدوارها مثيرة للجدل نظرا لجرأتها.

2- تزوجت "غانم" ثلاث مرات، المرة الأولى من رجل الأعمال "وليد الدفراوي" ثم انفصلت عنه، وتزوجت مرتين آخرهما من رجل الأعمال "عبد العزيز حسن" الذي تعرفت عليه في الولايات المتحدة، أثناء تصوير مسلسل "أماكن في القلب".

3- بدأت مشوارها الفني من خلال العمل بالإعلانات، ثم جاءت شهرتها عندما اشتركت في تصوير أغنية "هنساك" للمطرب محمد فؤاد مما لفتت إليها الأنظار، واقتحمت بعدها مجال التمثيل من خلال التليفزيون ثم السينما، وحققت شهرة معقولة من خلال دورها في مسلسل "أماكن في القلب".

4- من أبرز الأعمال السينمائية التي قدمتها علا غانم، "أحاسيس، الأكاديمية، بدون رقابة، البلد دى فيها حكومة، ليلة البيبى دول، لحظات أنوثة، حوش اللي وقع منك، كامل الأوصاف، مهمة صعبة،حريم كريم، سهر الليالي، محامي خلع،حبيبتي من تكون، و الأجندة الحمراء".

5- كما قدمت علا غانم  مجموعة من الأعمال التلفزيونية من أبرزها:" العار، بابا نور، الحارة، فتيات صغيرات، ورقة توت، مسك الليل، ظل المحارب، أحلامنا الحلوة، تعالى نحلم ببكرة، حديث الصباح والمساء، جسر الخطر، وجه القمر، زيزينيا، وحكايات مجنونة".

6- تم تكريمها في مهرجان "روتردام" للفيلم العربي 2010م ، كما تم تكريمها من قبل عضوات نادي "أنرويل التحرير" ضمن فريق عمل مسلسل "العار" 2010.

7- فيما أكدت الفنانة علا غانم، أن ابنتيها "كاميليا وفريدة" اللتان تعيشان في الولايات المتحدة الأمريكية متابعتان جيدتان لكل أعمالها الفنية، وتعرف أرائهم في كل ما تقدمه.

"علا" قالت، إن بنتيها يحبان جميع أعمالها، ولا يخجلن مما تقدمه، وعبرت عن ذلك بقولها: «مبتكسفش من بناتي»، مشيرة إلى أن كل ما يقال بهذه الشأن لا أساس له من الصحة.