رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مؤلف "الخلية" يكشف لـ"وشوشة" التفاصيل الكاملة لفيلم "أحمد عز" الجديد

 كشف السيناريست صلاح الجهيني لـ" وشوشة"، تفاصيل فيلمه الجديد "الخلية" ، للفنان أحمد عز ، موضحًا أنهم سيبدأوا تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة.



حيث أكد الجهيني ، أن أحمد عز  سيقدم دورًا جديدًا ، حيث يُجسد شخصية ضابط عمليات خاصة يقوم بمواجهة العمليات الإرهابية المختلفة ، كما يستعد "عز" في هذه الفترة ، ويتدرب علي يد رجال حقيقين من وزارة الداخلية ، وضباط حقيقيين من العمليات الخاصة ، لتعليمه بعض الحركات المتنوعة ، التي سيستعين بها أثناء تصوير فيلمه الجديد.


وأضاف قائلًا:"أحمد عز متنكر في هذه الفترة بـ" نيولوك" جديد سيظهر به بالفيلم، حيث قص شعره تمامًا علي الزيرو ، ويواصل التدريبات بشكل مكثف ليظهر بشكل جسدي مميز، كما أننا سنبدأ التحضير لإختيار باقي الأسماء المرشحة خلال الأيام المقبلة ، ولقد انضم بشكل مؤكد الفنان محمد ممدوح لفريق العمل".


وتابع الجهيني قائلًا:"انتهيت من كتابة النسخة الأولي من السيناريو، ونجري حاليًا بعض التعديلات المبدئية علي الكتابة بمشاركة المخرج طارق العريان ، كما أن فريق عمل الخلية سيكون نفس فريق عمل فيلم ولاد رزق ، الموجودين وراء الكاميرا ، سواء من ناحية المنتج الفني ومدير التصوير وغيرهم الكثير".


وأوضح السيناريست صلاح الجهيني قائلًا:" السبب وراء اختيار قصة الفيلم ، يرجع لكثرة العمليات الإرهابية ، التي تحدث في مصر والعالم كله ، لذلك اخترنا موضوع عالمي ، ومسار إهتمام جميع الناس سواء بالداخل أو الخارج ، وسنرصد بالفيلم الأحداث الإرهابية الحقيقية ، التي حدثت بمصر مع إضافة بعض الإبداعات من خيال الكاتب".