رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. قبل موقعة السوبر.. الأهلي والزمالك قمة الأزمات

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية موقعة الكلاسيكو بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ببطولة السوبر الخميس المُقبل، بملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

 

قبل الموقعة المرتقبة حرصت "وشوشة" علي رصد أهم الأحداث الساخنة قبل مباراة القطبين.


الأهلي على صفيح ساخن

يمر النادي الأهلي بفترة تعتبر هي الأسوأ له بعد خسارته لثلاثة ألقاب هي الدوري والكأس والكونفدرالية، في الوقت الذي يعيش فيه مجلس إدارة القلعة الحمراء حالة من التخبط الشديد بعد الهجوم عليه من قبل جماهير المارد الأحمر. 


إقالة فتحي مبروك

جاءت إقالة فتحي مبروك، المدير الفني السابق للنادي الأهلي بعد خسارة الأهلي من فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بلقاء العودة بالقاهرة وخروجه من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لتفتح باب الهجوم الكبير على مجلس الإدارة في ظل التخبط الكبير الذي يعيشه المجلس.


التعاقد مع بيسيرو يشعل الثورة في الأهلي

تعاقد إدارة الأهلي مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، فتح النار علي مجلس الإدارة، خاصة وأن عدد كبير من جماهير الأهلي والجمعية العمومية لا ترغب في تعاقد الإدارة مع "بيسيرو" بسبب عدم نجاحه مع الأندية التي قام بتدريبها. 


استقالة عرابي

تقدم هيثم عرابي، مدير إدارة التسويق والتعاقدات والعلاقات الخارجية، باستقتالته من منصبه بعد تعاقد مجلس الإدارة مع البرتغالي بيسيرو كمدير فني للفريق، خاصة وأنه قام بعرض مدربين كبار علي الأهلي للتعاقد مع أي منهما، لكن الإدارة لم تلقي له أي انتباه.

 

استقالة عرابي جاءت من منطلق تهميشه من قبل مجلس الإدارة، وشعوره بأنه موظف فقط ليس مجرد شخص عاشق لكيان الأهلي، وهو الأمر الذي وضع إدارة الأهلي في حرج شديد أمام الجماهير،خاصة وأن "عرابي" معروف لدي عشاق الجماهير بحبه للكيان، بجانب إبرامه صفقاته هامة للفريق منها الجابوني ماليك إيفونا، جون أنطوي، أحمد حجازي، وصالح جمعة.


عمومية الأهلي توجه خطاب الفرصة الأخيرة لمجلس طاهر

قام عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي بإصدار بيان تحت عنوان "الفرصة الأخيرة" لمجلس إدارة القلعة الحمراء، يطالبون فيه المجلس بضرورة التأني في القرارات وحل الأزمات بشكل بدون تسريب لأي أخبار، والعمل علي صالح الفريق والنادي إرساءً لمبادئ وقيم الراحل صالح سليم، محذرين المجلس من سحب الثقة خلال الفترة المقبلة حال استمرار التخبط الإداري.


 استمار "تمرد" لخلع طاهر

ظهرت استمارات "تمرد" من قبل جبهة المعارضة بالنادي وزعت داخل النادي تحت عنوان "استمارة تمرد" تطالب أعضاء الجمعية العمومية بالنادي بالتوقيع عليها من أجل تجميع أكبر عدد من التوقيعات المؤيدة لسحب الثقة من مجلس محمود طاهر.


تصريحات طاهر تثير استياء الأهلاوية

أثارت تصريحات محمود طاهر خلال لقائه التليفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي، استياء وغضب جماهير الأهلي، بعد أن وصف طاهر بأن المجلس يتعرض لتشويه من قبل بعض المأجورين.

 

تصريحات طاهر المهتزة خلال اللقاء دفعت عدد كبير من محبي القلعة الحمراء للهجوم عليه، واصفين إياه بأنه لا يستطيع إدارة النادي.


مرتضي منصور يرفض الصلح مع طاهر

عقب مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، علي تصريحات "طاهر" بأنه يرفض الرد علي تجاوزات رئيس الزمالك ضده وانه يرحب بالصلح بشرط الاعتذار، حيث قال "منصور" انه لا صلح مع طاهر وأن الأهلي أكبر منه.


أزمة شريف منير والعماري في الزمالك

نشبت الأيام الماضية أزمة بين شريف منير حسن، ومصطفي سيف العماري، عضوا مجلس إدارة الزمالك، مما دفع رئيس النادي لإحالتهما للتحقيق.