رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نصائح هامة لتنسيق أزيائك في الصيف

عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع، حافظي على بساطة ملابسك، وأهم ما في الأمر هو أن تتمتعي بالراحة المطلوبة وتشعري بالثقة. 

لذا اختاري قطعا هادئة غير مليئة بالبهرجة أو التطريزات المبالغ فيها واتجهي أكثر للأقمشة القطنية الناعمة ليبقى مظهرك منتعشًا ورائعًا، اليكى هذه النصائح المقدمة لكى من مصممة الأزياء للمحجبات "بيتى حمودة ".

الألوان الصريحة والجريئة مثالية للصيف، ألوان الفوشيا والأزرق والأصفر والخوخي، وهي أفضل الدرجات التي تعطي مظهرك قدرًا من المرح والبهجة.

عندنا يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة والشعر في الصيف، ستواجهك صعوبات عديدة بسبب الرطوبة والحرارة العالية، لتتجنبي انتفاش شعرك، هذبيه بقطرات من زيت الأركان. 


أما فيما يخص المكياج، فيفضل أن تحافظي عليه بسيطا وطبيعيا. أي اكتفي بوضع الماسكرا وملمع الشفاه ومسحة من البودرة لإخفاء اللمعان.


إذا كنت تحتارين عند شراء الملابس المناسبة في بداية الموسم، اختاري القطع البسيطة والعملية والتي يمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة وفقا لكل مناسبة، وبالنسبة للأحذية، اختاري الأحذية المريحة والمجربة مسبقا حتى لا تسبب لك ظهور مسامير القدم التي ستشوه مظهرك بالتأكيد.


استغلي الإكسسوارات لتغيير مظهر الطقم الواحد بطرق مختلفة في الصيف، فيمكنك على سبيل المثال الاستعانة بالمجوهرات المميزة والحقائب والنظارات الشمسية لتنوعي في إطلالتك الصيفية بلمسات بسيطة. 


لا تترددي أيضا في ارتداء قبعات الصيف التي ستعطيك مظهرا عصريا وتُبقى الشمس بعيدة عن وجهك.