رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قال محمد رمضان وهنيدي وسامو زين ورامي صبري ومي كساب عن تتويج الزمالك بالدوري؟

لم يكن الوسط الفنى بعيداً عن الاحتفالات الصاخبة التى يشهدها الوسط الكروى بعد إعلان تتويج نادى الزمالك ببطولة الدورى العام بعد غياب 11 عامًا وللمرة الثانية عشرة فى تاريخ القلعة البيضاء، حيث أنهالت برقيات التهنئة من نجوم الفن لأبناء ميت عقبة لاسيمًا من الفنانين الزملكاوية.

 

 

"وشوشة" ترصد فى التقرير التالى مشاهد الاحتفال بالدورى الزملكاوى فى عيون نجوم الفن.

 

 

بداية هنأ الفنان السوري "سامو زين" فريق نادي الزمالك، لحصوله على درع الدوري وقام بنشر صورة لشعار النادي وكتب "زين" على الصورة والتي نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك لنادي الزمالك الدوري المصري، أخيراً بعد 11 عامًا فزنا بلقب الدوري، آخر مرة فاز الزمالك بالدوري كنت قد طرحت في نفس العام ألبوم معاك".

 

فيما هنأ الفنان "محمد رمضان" نادي الزمالك وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ألف مبروك فوز الزمالك ونتمنى منافسة قوية بين جميع الأندية المواسم القادمة"

 

فى حين أهدى الدكتور "محمد العدل" درع الدوري المصري، والذي فاز به نادي الزمالك، إلى روح أخية الفنان الكبير الراحل "سامي العدل"، فكان الراحل من أكبر مشجعي نادي الزمالك حيث نشر "العدل"، صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة لأخيه الفنان الراحل "سامي العدل" وعلق عليها قائلًا: "مبروك الدورى..اهداءا إلى روحك".

 

يذكر أن توفي الفنان "سامي العدل" في يوم 10 بالشهر يوليو الجاري، إثر أزمة قلبيه، عن عمر يناهز 68 عاما.

 

 

ووجه الفنان "رامي صبري" رسالة تهنئة لنادي الزمالك لفوزه ببطولة الدوري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبروك للنادي الكبير (نادي الزمالك) بطولة الدوري المصري".

 

وسخر الفنان "محمد هنيدي" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من الجمهور الأهلاوي قائلاً: "فين الدرع؟"، وذلك بعد أن رفض مسؤولو النادي الأهلي تسليم درع الدوري إلى اتحاد الكرة المصري لتقديمه للزمالك.

 

وغير أن الكوميدي المصري ما لبث أن حذف التغريدة بعد هجوم الجمهور الأهلاوي عليه ومن بينهم مشجّع كتب له: "بس بنّضف التراب اللي عليه وهنبعته"، في إشارة إلى أن الدرع موجود في خزائن الأهلي منذ 11 عاماً.

 

واكتفى هنيدي لاحقاً بنشر شعار فريقه المفضّل مع عبارة "مبروك لنادي الزمالك".

 

وكتب الممثل "محمد رمضان" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك فوز للزمالك بالدوري، ونتمنّى منافسة قوية بين جميع الأندية المواسم القادمة إن شاء الله".

 

وكان للمخرج "عمرو سلامة" أيضاً تعليق يقول: "مبروك للزمالك، وللزملكاوية اللي أنا منهم، كان نفسي نفرح بالدرع بدون الهزيمة أمام الأهلي والأهم بدون الدم اللي سال في إستاد الدفاع الجوي".

 

 

أما الفنانة مي كساب، فقد نشرت صورتها وهي تحمل علم الزمالك، ومعها الفنانة الشابة هبة عبدالحكيم.

 

وكان فريق سموحة أهدى درع الدوري لفريق الزمالك بعد تعادله مع الأهلي، الذي كان يتشبث بأمل ضئيل جدًا لإحراز البطولة بتعثر الزمالك في مباراتيه مع طلائع الجيش ووادى دجلة، لكن فريق سموحة فجر مفاجأة بالتعادل، وبذلك يحصل  الزمالك على لقب الدوري المصري للمرة 12 في تاريخه، بعد 11 عاماً من احتكار الأهلي له.