رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهد بالفيديو .. "خناقة" باسم سمرة ونجلاء بدر .. وزواج نسرين أمين في "بين السرايات"

تكشف أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل "بين السرايات" عن تصاعد التوتر بين مخلص "باسم سمرة" وشقيقه "صبري فواز" ، الذي يبدو ضعيف الشخصية دائماً أمامه.

حيث يزور مخلص أخيه في منزله وتطلب منه زوجة أخيه "نجلاء بدر" أن يزيد دخل أخيه في المكتبة ، التي يشتركون فيها ، حتى تستطيع ادخال أولادها مدارس خاصة ، بينما يعترض مخلص عليها في ظل موقف سلبي من أخيه. 

فيما تتطور العلاقة العاطفية بين الشاب الجامعي وليد وحبيبته "تارا عماد" ، التي يعمل والدها رجل أعمال كبير، وتطرح عليه أن يؤسسا مشروعً امشتركًا بينهما يكون هو مديره ،  حتى يستطيع أن يتقدم لخطبتها. 

ويقرر الأخر الثالث لمخلص ويدعى "فضل" أن يرسل مبلغ من المال لأخية "صبري فواز" ، حتى يقيم مشروعاً مستقل له يكون هو مديراً عليه.

ثم يتزوج مخلص من قمر "نسرين أمين" ويقيم لها فرحًا كبيرًا بمشاركة أهل حي بين السرايات بالكامل ، وتختتم أحداث الحلقة بشعور سمر "روجينا" زوجة مخلص الأولى بالقهر بسبب زواجه الثاني لعدم قدرتها على الانجاب. 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : " باسم سمرة وسيمون وروجينا وسيد رجب وأيتن عامر ونسرين أمين ومحمد شاهين وتارا عماد" ، ومن تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز.