رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. محمد شاهين يُهدد غادة عبد الرازق بـ"السجن" في الكابوس

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "الكابوس"، تتطور في الأحداث حيث اكتشف المقدم "محمد شاهين" اختفاء "إياد" صديق "فارس" قبل مقتل "فارس" بعدة أيام، وبلاغ شقيقه عن اختفائه واتهام "فارس" و "أمجد" و "دينا" بقتل شقيقه.

وتم التحقيق مع "أمجد" و "دينا" إلا إن الشرطة لم تستطيع أثبات التهم المنسوبة إليهم، مؤكدًا أن هناك خيطاً يربط بين علاقة مقتل "إياد" و "فارس" وربما يكون شخصاً واحداً، وطلب استدعاء "مني" لمعرفة تفاصيل العلاقة بين صديقتها "شيماء" و بين "فارس".

بعد ذلك تقوم "مشيرة" بزيارة "فارس" الصغير في دار الأيتام للإطمئنان عليه بعد إصابته بوعكة صحية، يرسل شخص مجهول لـ"زيزي" رسالة يخبرها أن شقيقها "فارس" له ابن صغير وتضعه والدتها في دار أيتام ويبلغ من العمر 4 سنوات .

وتندهش "زيزي" و تذهب للتأكد من صحة الرسالة ، وتنصدم عند رؤيتها لـ "فارس" الصغير، ثم تذهب "مشيرة" للإطمئنان علي "ريماس" ومعرفة أي شئ مما حدث ليلة الجريمة، إلا أنها تجدها محجوزة داخل مصحة نفسية، وممنوع لها الزيارات إلا لوالديها.

وأثناء ذلك وصلت "زيزي" لمنزلهم القديم لمواجهة والدتها بالسر الذي كانت تخفيه لسنوات ، وبعدها يأتي المقدم لـ"مشيرة" ويسالها عن علاقة ابنها "فارس" و "شيماء"، إلا أنها تنفي وجود صلة بينهم ، ويدعها قائلاً أنه اسطاع أن يصل لحساب فارس علي الفيس بوك والايميل ، فترتبك "مشيرة" ،  وعندما يرحل تحمل اللاب توب، وتصعد لـ"عبد الله" حتي يساعدها في مسح حساب "فارس"، لتجد المقدم يدخل من الباب مؤكدا لها أنه كان يخدعها للتوصل لمكان "اللاب توب" ، الذى كانت تخفيه طيلة الوقت، مهددًا "عبد الله" بالابتعاد عنها وأن أي محاولة منه لمساعدتها مجددً اسيقوم بإتهامه بقضية وإدخاله السجن، مؤكدًا لـ"مشيرة" أن بإمكانه أن يقوم بتحويلها للنيابة بتهمة إخفاء الأدلة عن التحقيق.