رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور .. أهم "3 صدمات" هزت "عرش" عزت أبو عوف في حياته

ظهر الفنان عزت أبو عوف ، في أحد الإعلانات التليفزيونية الخاصة بمرضى الكبد ، وكان بحالة صحية سيئة لاحظها كل من شاهد الإعلان على غير عادته .

حيث كان يتسم دائمًا بالحيوية والنشاط ، وتسائلوا في حزن شديد عن الحالة ، التي ظهر بها النجم الكبير. 

وتداول جمهور أبو عوف الإعلان عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيس بوك" و"تويتر"، مؤكدين قلقهم وخوفهم عليه متمنين له الشفاء وأن يكون بصحة جيدة. 

"وشوشة" تكشف فى السطور التالية الصدمات التى مر بها عزت أبو عوف تسببت فى سوء حالته النفسية لدرجة كبيرة .

حبيبة عمرى ماتت :


أصيب الفنان عزت أبو عوف بأزمة نفسية بعد وفاة زوجته السيدة فطيمة، تبعتها أزمة صحية، وعلق فى تصريحات صحفية عن حالته قائلا :“ عانيت بعد وفاة زوجتى كثيراً، وكنت أمر بظروف نفسية صعبة وقد بذلت جهداً كبيراً، محاولاً الخروج من أزمتى، واندمجت فى العمل وقضاء الوقت مع أبنائى وإخوتى وأصدقائى المقربين، زوجتى كانت تمثل لى كل شىء ، كانت بمثابة الأم والأخت والزوجة، فهى لا تفارق قلبى ووجدانى، رحمة الله عليها. 

كما كشف عن أن هذه الحالة النفسية السيئة التي تعرض لها أثرت أيضاً على عمله وجعلته يعتذر عن كثير من الأعمال الدرامية أبرزها كان مسلسل “أستاذ ورئيس قسم مع الفنان عادل إمام”.  

قال الفنان عزت أبو عوف أنه حتى الآن لا يعرف كيف انهارت قوته وتساقطت دموعه بهذا الشكل، مشيرا إلى أنه قد تربى على أن بكاء الرجل عيب كبير. 

عزت قال « أتذكر زوجتي كل لحظة ، عينى تقف دائماً أمام الكرسي الذي كانت تجلس عليه في كل مرة.. أتذكر حبيبة العمر، وهنا أشعر بضعف غريب ووتساقط دموعى ». 

وأكد أن زوجته كانت نصفه الآخر، ووصفها بأنها كانت ارستقراطية مدللة، مؤكدًا أنها وقف بجواره طوال سنوات طويلة دون أن تشكو يومًا. 

وعن إحساسه بعد رحيلها قال: «تخيل أننا في مباراة كرة قدم ومهزومون بأهداف كثيرة، والحكم أعلن انتهاء الوقت الأصلي للمباراة وليس أمامنا سوى أربع دقائق محتسبة كوقت بديل من الضائع، لابد أن نلعب حتى اللحظة الأخيرة، لكننا على يقين من استحالة إدراك الفوز أو حتى التعادل، هكذا هي حياتي أكل وأشرب وأعمل وأذهب إلى النادي، لكني في الوقت الضائع».


أتحرمت من حفيدتى  :


ويتعرض أبو عوف لصدمة أخرى بعدما ظن أن حفيدته ستكون عوضاً له عن رحيل زوجته ، فإذا بها تختفى فجأة عزت قال عزت في حوار له مع مجلة «لها» إنه يعيش حاليًا مع ابنه كمال وابنته مريم بعد وفاة زوجته، مشيرًا إلى أنه أتحرم من حفيدته «صبا» بعد طلاق ابنه من زوجته الأجنبية، حيث قامت الأخيرة بأخذها معها عند السفر.


الوحدة هاتقتلنى  :


ويكشف أبو عوف عن الصدمة التى يخاف أن تكتب نهايته عندما سئل عن إمكانية زواجه مرة أخرى فقال «مستحيل أن أتزوج بعد رحيل «فاطيما»، فقد عشتُ معها 36 عاماً كانت من أجمل وأحلى أيام حياتي، ومن الصعب أن تحل إنسانة أخرى مكانها في حياتي.. كما أن ابنتي مريم وابني كمال لا يفارقاني ودائماً بجانبي، ورغم ذلك أشعر بوحدة رهيبة بعد فراق فاطيما».