رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيف تحولين ملابسك العادية إلي ملابس لكبار مصممين الأزياء

لاسيما أن النساء ذوات الدخل المحدود يعجزن عن شراء الملابس الغالية لذلك تقدم لك مصممة الأزياء " لينا" بعض اللمسات الصغيرة التي يمكن أن تجعل ملابسك العادية ملابس غالية لكبار مصممين الأزياء.

 

عليك اولا تحديد نقطة لفت الانتياه والنظر لملابسك: قد تكون الأزرار في الجاكيت أو القميص أهم جزء منهما، فإذا بدت رخيصة، يمكنك تغييرها بأزرار أخرى من المعدن أو البلاستيك المزركش، وهو ما سيجعل ملابسك تبدو اكثر فخامة؛ والأمر ينطبق على الحزام الذي يمكن أن يكون الأكثر لافتاً للنظر، فإن كان من نوعية رديئة استبدليه بآخر جلدي أو أكثر جودة.

 

يمكنك اختيار الملابس ذات النقوش كما يمكن ارتداؤها في كافة المناسبات، ويمكن أن تكون الرسوم من الخرز أو الخيط الملون، لأنها تبدو أغلى من تلك الخالية منها.

 

البساطة: حافظي على بساطة الملابس وتخلصي من بعض الزينة الموجودة عليها لا سيما تلك البرّاقة، وأبقي على القليل منها لإضفاء رقي عليها.

 

يمكنك الاستعانة بالاكسسوارات غير المكلفة، كالأساور والقلادات الملونة والبراقة، وقد تكفي حقيبة جلدية مناسبة لزيادة جمال الملابس وزيادة قيمتها.

 

اختاري الأحذية التي تتناسب مع الملابس لناحية اللون والمناسبة لأنها أساسية لاستكمال المظهر العام، وابتعدي عن تلك المصنوعة من الاقمشة لأنها تقلل من قيمة ما ترتدينه.

 

القبعات والمناديل: تعتبر القبعة فكرة جيدة ليبدو مظهرك أكثر أناقة، كذلك يمكنك ربط مناديل مزركشة من الحرير أو القماش حول عنقك فذلك يعطي قيمة أعلى للملابس.