رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهد بالفيديو .. إحتفال "أم" مي كساب بـ"ميراثها الثمين"

شهدت الحلقة رقم 13 من مسلسل لما تامر ساب شوقية أحداثاً كوميدية عديدة حملت فى طياتها العديد من المفاجأت .


فقد ورثت والدة شوقية مبلغًا ماليًا كبيرًا ، لا تعلم قيمته عن أحد أقاربها ، وبعدما علمت بالخبر إحتفلت إحتفالات كبيرة مع إبنتها "شوقية" وإبنها "سيد" وقد علمت حماة إبنتها بالأمر فقامت بتقديم التهنئة .


وأثناء نوم "محاسن" والدة شوقية ، قام "سيد" إبنها بمهاجمة البيت ومعه نسخة من أوراق بعض ملكياتها الخاصة للعقارات ، وحاول أثناء نومها أن يحصل على بصماتها ، لكنها إستيقظت وأشهرت السلاح النارى فى وجهه .


وإنضمت "شوقية" إلى أمها فى وجه "سيد" ، حيث أنها كانت تقيم معها فى هذه الليلة ، حيث وجهت له إتهامات بأنه لا يحب أمه وأنه طامع فى أن يحصل على أملاكها بشكل غير شرعى .


وأثناء هجوم "شوقية" و والدتها "محاسن" على "سيد" ، تم نقر الباب فإذا بمحضر يأتى ومعه شيك بمبلغ الميراث ، مما تسبب فى فرحة عارمة فى المنزل للأطراف الثلاثة .

وكانت المفاجأة الكبرى والغير سارة بالمرة ، أن الشيك كان بقيمة 25 جنيهاً فقط ، ودخلت والدة "تامر" وحماة "شوقية" والتى تقوم بدورها الفنانة رجاء الجداوى لتقدم التهانى لها مرة أخرى .


ومزحت "شوقية" مع حماتها وقالت أن أمها تنوى مساعدتها فى مشاريعها بالمدرسة وأنها ستعطيها قيمة الشيك بأكمله ، ففرحت للغاية وعندما نظرت للشيك أصيبت بصدمة وقامت بسب شوقية وسيد ووالدتهما .