رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"بعد فشل صفقة ايفونا" .. غليان في الزمالك بسبب "رجال الأعمال الأهلاوية"

تسود حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور، من رجال الأعمال المنتمين إلي القلعة البيضاء، بسبب عدم إقدامهم علي تقديم المساعدة المالية لتدعيم صفوف الفريق بصفقات بالميركاتو الصيفي المقبل، مثلما يفعل نظائرهم في الأهلي، مع ناديهم.


أكد مصدر داخل الزمالك، أن تخاذل رجال الأعمال الزملكاوية، ظهر بصورة واضحة بعد محاولات استعادة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة إلي الفريق الأبيض، من جديد، حيث قدموا وعوداً كثيرة بتحمل جزء من المبلغ، ولكن لم يتم تنفيذها، مما دفع أمير مرتضي نجل رئيس النادي، إلي شن حملة لجمع التبرعات من الجماهير لعودة الأباتشي.


أضاف المصدر، أن النادي يرهن أموال صفقة بيع محمد عبد الشافي، لسداد جزء من مستحقات إسلام عوض لانبي، وإبرام صفقات أخري، بباقي المبلغ،  وهو الأمر الذي لا يحتمل التعاقد مع أجانب، مشددا علي انه لهذا السبب فكر المجلس في بيع أو إعارة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، وتجهيز بديل له في ظل عودة محمد إبراهيم خلال الموسم الجديد بمستواه المتميز، مما كان يضمن عدم حدوث خلل في صفوف الفريق الأبيض.


الجدير بالذكر أن رجال الأعمال الأهلاوية، تحملوا جزء كبير من صفقة انتقال الجابوني ماليك ايفونا مهاجم الوداد المغربي، إلي صفوف القلعة الحمراء، بعد فشل الزمالك، في التوصل إلي اتفاق معه بشأن المقابل المادي.