رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"لغز" مراد باتنة .."وشوشة" تؤكد .. وأمير مرتضى "ينفي"..واللاعب يُعلن:"الكرة في ملعب الزمالك"

علمت "وشوشة" ، أن نادي الزمالك حصل بشكل رسمي على توقيع المغربي "مراد باتنة" ، مهاجم فريق الفتح الرباطي المغربي، وذلك خلال الجسلة ، التي عقدها معه أمير مرتضي منصور خلال تواجده بالمغرب، عقب مباراة الزمالك مع الفتح الرباطي بالكونفدرالية، والتي تأهل من خلالها الفريق الأبيض لدور المجموعات بعد فوزه على الفتح بثلاثة أهداف لهدفين.



واتفق نجل مرتضي منصور مع باتنة على كافة الأمور الخاصة بالتعاقد، ووقع اللاعب على رغبة مكتوبة للعب ضمن صفوف الزمالك، خلال الجلسة.


ومن المقرر أن ينهي الزمالك الصفقة بشكل رسمي مع مسئولي الفتح المغربي، خلال الأيام المقبلة، في ظل رغبة اللاعب للعب ضمن صفوف الأبيض الموسم المقبل.

 

 في المقابل أكد أمير مرتضي منصور، في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" أن المفاوضات لازالت جارية مع اللاعب ، ويدرس المسئولين بالقلعة البيضاء، ضمه المهاجم من عدمه حالياً، وسيتم إتخاذ القرار النهائي قريباً.



كما أكد مراد باتنة مهاجم الفتح الرباطي في تصريح خاص لـ"وشوشة" ، أنه حتي الأن لم يوقع رسمياً لنادي الزمالك، مشدداً علي أن الخطوة المُقبلة، يجب علي مسئولي القلعة البيضاء، الإقدام علي خطوة المفاوضات الرسمية مع النادي المغربي، من أجل حسم قرارهم.