رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نرصد التاريخ الأسود لـ"شلبوكا".. هل يواصل مدحت شلبى فشله كالمعتاد على "ten"

انضم الإعلامى مدحت شلبى، رسمياً إلى أسرة قناة "ten" ، و لكن هناك سؤالاً يطرح نفسه فى ذهن الجميع هل سيستمر "شلبوكا"، فى فشله و سقطاته الذى اعتاد عليها الجميع فى الآونة الأخيرة.

 

"وشوشة" ترصد تاريخ شلبى منذ محاولته أن يرتدى جلباب الإعلامى و حتى تجربته الأخيرة مع قناة " mbcمصر".

 

البداية "مودرن سبورت"، سعى شلبى بعد اعتزال كرة القدم - التى لا يعلم احد متى و أين مارسها – أن يخوض تجربة التدريب وهو ما حصل عليه بالفعل حيث عرض عليه تدريب نادى الشمس لصداقته برئيس النادى السابق محمد عبد المنعم الملاح، و لكنه فشل كالعادة حتى قرر اعتزال التدريب عام 1999 ، و اتجاه للتعليق الرياضى قبل أن يعرض عليه رجل الأعمال وليد دعبس مالك قناة "مودرن سبورت"، تقديم برنامج أسبوعى بعنوان "حصاد الاسبوع"، و نسى دعبس أن شلبى يفتقد المهنية الكافية لتقديم برنامج تلفيزيونى.

 

و بدء "شلبوكا"، مسيرته الإعلامية و بدى واضحاً عدم تمكنه من أدوات المهنه ليحول برنامجه إلى منبر لتنفيذ مصالحه الشخصية دون النظر إلى اى اعتبارات.

"ماسبيرو"، انتقل مدحت بعد غلق قناة "مودرن"، إلى تقديم برنامج وستوديو تحليلى لمباريات الدورى العام المصرى على شاشات "ماسبيرو"، و لكنه لم يستمر كثيراً حتى قرر أن يفسخ تعاقده و يرحل.

 

"النهار رياضة"، لقى شلبى نجاحاً كبيراً فور تعاقده مع قناة "النهار رياضة"، لما تمتلكه القناة من إمكانات بشرية و مادية و إداريه، و لكن فوجئ الجميع بقرر شلبى دون الرجوع إلى احد بالظهور على شاشة قناة " Mbcمصر"، من أجل المزيد من الأموال ضارباً بتعاقده مع "النهار"، عرض الحائط بالرغم من اعترافه بسعادته البالغة بالانضمام للقناة من قبل واصفاً إياها بالقناة الرياضية الأفضل فى مصر.

 

"mbc مصر"، استمر شلبى مع القناة حتى قررت الإدارة إيقاف برنامج "مساء الأنوار كمان و كمان"، و الذى يقدمه شلبى، مع صرف جميع مستحقات العاملين به تمهيداً لفسخ التعاقد مع شلبى لعدم قدرته على تقديم محتوى جيد يجذب المزيد من المشاهدين.