رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لو اكتشفتى فى حبيبك الصفات دى "سبيه"

الخيانة والبخل والكذب من أبرز الأسباب التي تجعل المرأة تقرر أنهاء علاقتها العاطفية، وقد قامت دراسة برصد أهم الأسباب التي تقتل العاطفة لدى النساء.

و حاول باحثون من خلال دراسة أجريت على عشرة آلاف شخص، عمل قائمة بأهم الأسباب التي تجعل المرأة  تقرر إنهاء علاقتها العاطفية.

وتعارضت نتيجة الدراسة مع الاعتقاد السائد بأن الجنس السيئ هو أهم أسباب إنهاء العلاقة  العاطفية، إذ رصدت الدراسة التي نشرها موقع "غوفيمين" الألماني، العديد من الأسباب الأخرى.

1- الخيانة المتكررة: احتل هذا السبب المركز الأول في فشل العلاقات العاطفية بالنسبة لـ 72% من النساء.

2- الكذب: أعرب 71% من النساء المشاركين في الدراسة عن غضبهم الشديد من محاولة شريكة الحياة إخفاء بعض الأمور عنهم والكذب المستمر.

اسباب لو تم اكتشافها عليك بـ"الفرار منه":

1 - أن يكون بخيل في المشاعر، وعندما تلاحظين انه.يتغير لونه ونبرات صوته عند الدفع المالي، يتجنب الإنفاق بطريقة ملحوظة، ويأمر الناس، ينصحهم بالبخل والشح، يخاف من أي مغامرة قد تكلفه نقوداً.

2- الخيانة اذا لاجظتي عليه أو النسيان: بسبب وجود امرأة أخرى في حياته ولأنه يخاف المزج بين المعلومات التي تخصك وتلك المتعلٌّقة بها، يتميز الرجل الخائن عادة بشيء من الغموض في أحاديثه وتصرفاته ترينه يكره الأسئلة الكثيرة، ويبتعد عن سرد التفاصيل المتعلّقة بيومه أو بماذا فعل أو ما يريد فعل.

3- - الكذب من خلال تعامله مع من حوله اذا لاحظتي أن لديه قدرة خارقة على تمرير الأكاذيب واختلاق تفاصيل جديدة، و إن الكذب من أسواء العادات عند الرجل، فمن يكذب على الآخرين لن يستصعب الكذب عليك.