رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزهم "صفية العمرى وغادة عبد الرازق وميسرة".."وشوشة" ترصد بالصور..أشهر عمليات تشوية الفنانات بإسم التجميل

اذا ذكرنا مصطلح عمليات التجميل فأنه من المؤكد ، أننا نوصف سلاح ذو حدين، ويمكننا الإعتماد بشكل أساسى على الحظ ليست على مدى كفائة الطبيب أو حتى المواد المستخدمة ، وإنما يمكن تشبيهيا "بالبطيخة".


رصدت وشوشة فى هذا التقرير مجموعة من الفنانات كان لهم الحظ السيئ فى نصيب هذا "النوع الأقرع" ، الأمر الذى أدى إلى تشويه بعضهن و أعلان الندم الشديد على ما قمن به ، وبعضهن تقدمن بشكاوى ضد الأطباء الخاصة بهن. 


أول من أشتهر بالتعرض السلبى لعمليات التجميل ، كانت الفنانة صفية العمرى ، و التى إنتهت بتعرضها لتأثر على عضلة العين ، فأصبحت أحدهما تغلق كثيراً عن الأخرى ، نتيجة إلى عملية شد الوجه، الأمر الذى جعلها تبتعد بشكل كبير عن الشاشة.


يليها الفنانة غادة عبد الرازق، التى أجرت عملية لنفخ الشفايف ، والتى انتهت بعدم إعجابها ، الأمر الذى أدى إلى ندمها الشديد ، وإستهلاكها لكمية كبيرة من السجائر للتخلص من الحجم الذى حصلت عليه. 


على الجانب الأخر لجئت الفنانة ميسرة، للشرطة متهمة الطبيب الخاص بها ، الذى تسبب فى تشوه أنفها ، وحدوث ضيق فى التنفس لها ، و برر الطبيب موقفه بأن الفنانة قد أخبرته بأنها صاحبة 28 عاماً ، وهو الأمر الذى دفعم لحقنها بالمصل المانسب لهذا السن.


لم ينتوقف الأمر على ميسرة فقط ليتتابع مع الفنانة نبيلة عبيد، التى تسببت عملية التجميل ، فى تغير مخارج الحروف نهائياً عندها ، وظهر ذلك فى أخر أعمالها بمسلسل "كيد النساء 2" ، ليتوقف مشوار تشوهات العمليات التجملية عند الفنانة الشابة حورية فرغلى، التى تعرضت الى آلام شديدة و أغماء أثناء تصويرها لمسلسل ساحرة القلوب، الأمر الذى أدى الى سفرها للندن للعلاج من هذه التشوهات.