رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيف تجعلين بيتك في دقة ونظام الفنادق

قدمت السيدة داليا عامر، مدير عام فندق راديسون بلو الأسكندرية، مجموعة من النصائح الغالية، لكل سيدة، حتى يكون منزلها في نفس مستوى نظام ودقة وشياكة الفنادق.

 وأكدت "داليا" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن أهم شيء هو «الذوق»، وأنك بأشياء بسيطة جدا يمكنك صنع منزل مميز وجميل.

 وتابعت: "من المهم أيضا "التغيير"، إذ يجب أن تحرص السيدة المصرية على التغيير في الأماكن، من خلال تبديل الغرف، وتبديل الأركان.

 وأشارت إلى أن السيدة الناجحة، هي التي تدير بيتها إدارة الفنادق، وهي أن يكون لها «رؤية»، فهذه هي كلمة السر في الإدارة الناجحة، على أن تخلق روحا جيدة من التعاون مع كل أسرتها، من خلال الحب والتناغم والتفاهم.

 وأضافت في الفندق أختار فريق العمل الذي يؤمن بروح الفريق، لذا على كل أم أن تجعل من أسرتها فريق عمل يؤمن بالتعاون حتى تجعل أسرتها ناجحة.  

وتابعت.. "في الفندق نهييء الجو المناسب للأسرة كلها حتى تعيش أياما سعيدة وهادئة، وعلى كل أم في منزلها أن توفر في منزلها جوا هادئا، من أجل زوجها وأولادها. واختتمت "داليا" بأنه يجب على كل أم أن تقود البيت بهدوء، وحكمة، وأن لا تفارق الابتسامة وجهها، رغم كل الضغوط التي تتعرض لها".

وأكملت: "وكما نهتم في الفندق بالمناسبات الاجتماعية، على الأم أن تهتم أيضا بالمناسبات الاجتماعية، والأعياد، وتوفر الجو المناسب والممتع لكل أفراد الأسرة، كما نفعل في فندقنا".

وتابعت: "يتميز فندقنا بأن له مجموعة من الأساسيات التي تحكمنا في كل الفروع، وهذا هو النظام الذي يجب على كل سيدة أن تتبعه وتلتزم به مع أسرتها، داخل المنزل وخارجه".

واختتمت: "عندما تحدث أي مشكلة في الفندق أتعامل معها مباشرة، وكذلك على الأم أن تلبي رغبات أسرتها، وتتعامل معهم مباشرة لحل المشكلة، وهي مبتسمة وفي منتهى الهدوء."