رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

7 مباريات عنوانها القوة والإثارة بالدورى الإنجليزى

تقام اليوم مباريات الدوري الإنجليزي بـ7 مواجهات غاية في القوة والإثارة ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة، حيث يستضيف نيوكاسل نظيره مانشستر يونايتد، ووست هام يونايتد أمام تشيلسي، توتنهام أمام سوانزي سيتي، كوينز بارك رينجرز أمام ارسنال، ستوك سيتي وايفرتون، مانشستر سيتي وليستر سيتي، ليفربول أمام بيرنلي.

و يسعي تشيلسي إلى مواصلة صدارته للدوري الإنجليزي حينما يواجه نظيره وست هام في مواجهة سهلة نسبيا على البلوز، من أجل اقتناص الثلاث نقاط ومواصلة صدارة الدوري التي يحتلها برصيد 60 نقطة.

وحذر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي اللاعبين من الاستهانة بالخصم وعدم التفريط في الفوز ونقاط المباراة، من أجل الحفاظ على الصدارة.

ويمر لاعبو تشيلسي بحالة معنوية مرتفعة بعد التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، بعد فوزه على توتنهام في مباراة النهائي خلال الأيام الماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعي فيه فريق وست هام صاحب المركز التاسع برصيد 39 نقطة إلى تحقيق المفاجأة والفوز على تشيلسي وحصد الثلاث نقاط، خاصة وانه يرغب في المنافسة على تحقيق مركز بالدوري.

على جانب آخر يسعي فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد، 55 نقطة إلى الفوز على نظيره ليستر سيتي من أجل مطارد المتصدر تشيلسي والمنافسة على لقب الدوري.