رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مادونا تكشف تفاصيل سقطتها:"كان على الإختيار إما أختنق أو أسقط"

يعرض برنامج " The Jonathan Ross " فى 14 من شهر مارس، حيث أن ضيفة البرنامج النجمة العالمية مادونا .
 

ونشرت صوراً من إطلالة مادونا في البرنامج، وبالطبع الجميع ينتظر ما ستقوله النجمة عن سقطتها في حفل الـ BRIT Awards خلال هذا الأسبوع .

وحين سؤالها عن الإتهامات الموجهة لها بأن سقطتها على المسرح حيلة كون كلمات الأغنية التي كانت تغنيها وهي living for love، ملائمة للسقطة قالت:"لن اكتب كلمات كهذه مجدداً،أعتقد ان الكون كان يحاول ان يعلمني درساً".

وعن السقطة نفسها قالت مادونا أنه كان عليها أن تسير إلى الخلف أكثر من المسافة التي تمرنت عليها، لذلك قيل لها ان عليها ان تربط الرداء بشكل ضيق حول عنقها بسبب خطورة انزلاقه كونه ثقيل وزناً.

وتابعت أنها كانت تسير كالملكة ووصلت إلى قمة الدرج ،حاولت ان تفك الرباط ولم تنجح ، وحين حاول الراقصان اليابانيان في فرقتها ان يفكا الرباط، كانا يخنقانها فكان عليها  الإختيار إما أن تختنق أو تسقط أرضاً واختارت الأخيرة .

وكنا قد نشرنا أمس حديث مادونا عن سقطتها حيث قالت :"لم أؤذي مؤخرتي بل رأسي، فأنا أعرف كيف أسقط ، كوني سقطت عن حصاني مرات عديدة".
 

وتابعت :"تلقيت صفعة قوية على مؤخرة رأسي وتابعني رجل حتى الساعة الثالثة فجراً للتأكد من أن عقلي سليم".
 

واستدركت :"أتوتر دائماً من البث التلفزيوني المباشر، فعندما تغني لا يمكنك ان تقوم بأي خطأ، والأسوأ ان تسقط عن الدرج، أحب أن أجعل استعراضي فيه خطورة لكن، هناك خطر".
 

وأضافت :"كان كابوساً ، أحب ان أكون مذهلة، أتمرن وأتمرن إذاً عند أقدم استعراضاً أبذل الجهد، وأخلق السحر، لكن هذه المرة فعلت العكس، خلقت استعراضاً مرعباً للجميع ".