رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ننشر تفاصيل اجتماع المهن الموسيقية لـ"لشطب" حمزة نمرة

اقيم أمس فى تمام الساعة الرابعة عصراً اجتماع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية بحضور الفنان مصطفى كامل، واعضاء مجلس الإدارة وهم أحمد العيسوى، خالد بيومى، والعديد من العاملين بالنقابة لمناقشة أزمة وقف وشطب المطرب الشاب حمزة نمرة.

 

وجاء قرار شطب نمرة من النقابة عن طريق أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، ونتج عن ذلك اصدار قرار باجتماع مجلس الإدارة مع حمزة نمرة لحل هذه الأزمة، واقيم الاجتماع فى وقته وقام نمرة بالإعتذار عن الاجتماع قبل معاده بـ10 دقائق فقط مما أدى إلى غضب جميع اعضاء مجلس الإدارة.

 

واضاف كامل انه لم يستطيع اخذ قرار فردى وبذلك قرر عقد اجتماع عاجل, وقال انا فى خدمة جميع اعضاء اللجنة العمومية التى اتت بيا الى هذا الكرسى للمحافظة على هيبة ومكان النقابة وان النقابة اكبر من اى نجم

 

وفجاء كامل بأحد الاشخاص الذى يدعو "أسامة"، صديق حمزة نمرة، وانه يريد الحصول على الكارنية الخاص بالنقابة، والذى يحمل اسم نمرة، وقال كامل انه لا يستطيع اى عضو الحصول على الكارنية الا بعد الامضاء على استمارة خاصة وإبرز كامل صورة من الاستمارة بما تفيد أن العضو هو الوحيد الذى يستطيع الحصول على الكارنية بعد التوقيع وأن لن يستطيع اى عضو مهما كان الا بالحضور إلى النقابة حتى لو كان "عبدالحليم نفسه" لآن النقابة ليس محل لتوصيل الكارنيهات للمنازل.

 

وعلى جانب أخر توسط الإعلامى "عمرو الليثى"، الذى كان يحاول جاهداً إنهاء الأزمة بين اعضاء مجلس الإدارة وقام بالاتصال بمصطفى كامل قبل الاجتماع ليؤكد ايضاً اعتذار حمزة على عدم حضور الاجتماع بسبب انه مريض.

 

ولكن المفاجاءة أن الليثى كان على علم بعدم حضور نمرة إلى الاجتماع، ولم يعلم احد من الأعضاء والدليل على ذلك انه لم يصل إلى تغطية الحدث كما كان متفق عليه معه ومع قناة الحياة.

 

وتوقع الجميع أن سبب عدم حضور نمرة هو رفضه الظهور أمام الإعلام ليصرح بأنه ليس على صلة بالجماعات الإرهابية الإخوانية.

 

وهذا التصرف ادى إلى غضب كبير من جميع اعضاء مجلس الإدارة والإعلاميين الذى حضروا بناءً علي قرر اعضاء مجلس الإدارة.

 

على أن يأخد قرار عدم تصريح للمطرب حمزة نمرة بإقامة حفلات داخل وخارج مصر، لآن جميع اعضاء الجمعية العمومية ينتموا إلى الجيش والشرطة المصرية .

 

وقامت مشاجرة داخل الاجتماع بين الإعلامى عمرو الليثى، واحد الصحفيين يدعى "خالد رضوان" بمشادة كلامية على شاشة التليفون بعد اعتذار نمرة عن حضور الاجتماع.

 

وصرح بعض الإعلاميين بعدة اسئلة ومنها ماهى سبب العلاقة المرتبطة بـ"عمرو الليثى وحمزة نمرة ؟ والتصرف الذى حدث من نمرة هذا يعلن انتمائه للجماعات الارهابية؟