رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. "فيس بوك" يعلن الحرب على "نجمات مصر"

لعبت مواقع التواصل الاجتماعى، وعلى رأسها "فيس بوك" دوراً كبيراً فى إظهار قسوة الزمن على ملامح نجمات مصر اللواتى كن فتيات أحلام للشباب ورمزا للأنوثة الطاغية والجمال والرشاقة لفترات طويلة.


بصورة يومية يتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صوراً صادمة لنجمات مصر بعد تقدمهن فى العمر وظهور ملامح الشيخوخة على وجوههم.


ورغم أن هؤلاء الفنانات قررن الاعتزال والابتعاد عن الاضواء لفترات كبيرة، ومنهن من ودع عالمنا، إلا أن ظهور صورهن بشكل مفاجىء على "فيس بوك" و"تويتر" يثير موجة من الجدل بين معجبيهم بسبب التغير الكبير فى ملامحهن.


ومنذ أيام تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة الكبيرة ماجدة الصباحي مع الفنانة غادة إبراهيم في مناسبة أحد الفنادق، وذلك على الرغم من إنها مقلة في الظهور، وقد بدت في الصور وعلامتا الشيخوخة والزمن واضحة عليها، بما جعل ملامحها تتغير تماما عما كانت عليه.


بينما أصيب الجمهور بالصدمة عندما انتشرت صورة للفنانة زبيدة ثروت التي اشتهرت بجمالها الفائق، وتظهر وعليها علامات التقدم في العمر، رغم احتفاظها بكل الملامح التي تؤكد أنها صاحبة العيون الساحرة.


وعلى الرغم من أن الفنانة نجاة الصغيرة ترفض الظهور في المناسبات العامة منذ اعتزالها، إلا أن هناك صورة سربت لها عبر "فيس بوك" وظهرت فيها بتغيير كبير في ملامحها.


وجاء الدور على شادية والتى رغم اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، انتشرت لها بعض الصور في الآونة الأخيرة وتظهر فيها وعلامات الكبر واضحة عليها.


وفى التوقيت ذاته وبعد سنوات من الاعتزال، ظهرت الفنانة نادية لطفي في عدد من الصور وتبدو ملامح الشيخوخة وتقدم العمر عليها، حيث تبلغ من العمر 76 عاما.


بينما لم تتحمل الفنانة سمية الالفى انتقاد النشطاء لزيادة وزنها بصورة ملحوظة، وخرجت لتعلن فى تصريحات إعلامية أنها تعانى من مرض فى فقرات الظهر تسبب فى زيادة وزنها بصورة ملحوظة.