رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

(حصريا) المخرج سعيد الماروق يكشف لـ"وشوشة": فيلم أحمد عز الجديد

قال المخرج اللبناني سعيد الماروق إنه يستعد للتوجه إلي مصر الأسبوع المقبل للاجتماع مع الفنان أحمد عز وجهة الإنتاج، والتي ستتولي إنتاج فيلمه الجديد، للانتهاء من الاتفاقات النهائية، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن كل التفاصيل بمجرد الانتهاء من هذا الاجتماع.

 

وأكد "الماروق" بأن حضور الفنان أحمد عز إلي لبنان خلال هذه الأيام كان بخصوص فيلمه الجديد، كثاني تعاون يجمعهما سينمائيا، حيث أوضح أن مجئ عز كان فقط لعرض المشروع حتي يقوم بإخراجه.

 

وكشف أيضا أنه وافق علي مشروع الفيلم بشكل مبدئي، وأن تصوير الفيلم سيكون بمصر، كما أصر "الماروق" علي التكتم وعدم الكشف عن اسم الفيلم وتفاصيله، والتي رسمها مع عز عندما كان في بيروت أثناء جلستهما السرية بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، حتي يعلنها من مصر بمشاركة عز وجهة الإنتاج.

 

وجدير بالذكر أن سعيد الماروق تعاون سابقا مع الفنان أحمد عز من خلال إخراجه لفيلم "365 يوم سعادة"، بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي حقق نجاحا كبيرا بمجرد طرحه بدور العرض السينمائي.

 

ويذكر أن المخرج سعيد الماروق تعاون من خلال إخراجه للعديد من الكليبات الناجحة مع العديد من نجوم الوطن العربي، ومنهم نانسي عجرم وعاصي الحلاني ولطيفة ووليد توفيق ونجوي كرم وآمال ماهر ونوال الكويتية، وآخرون.