رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

(بالصور).. النجوم في حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام

حرص عدد من النجوم علي حضور حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون على مسرح قناة النهار بمدينة الإنتاج الإعلامى، منهم
تحدث فى البداية الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب، وقال: أعتذر فى البداية عن التأخير لظروف خارجة عن إرادتنا وأكرر أسفى لبعض الوفود التى رحلت لارتباطها بأعمال أخرى. وأضاف: فى نهاية هذا المونديال لابد أن أقول إن الفعاليات كانت جميلة فى رحاب قناة النهار وأسرتها بقيادة علاء الكحكى، وسعدت جدا بكل ما تم فى المونديال والمبادرات والمناقشات الجانبية التى كانت مثمرة، وأضاف: أوجه الشكر لدولة الكويت حيث أكدت أنها ستشارك العام المقبل بشكل أساسى فى المونديال. وأشار إلى أنه سيتم فى 8 فبراير المقبل الاحتفال بعيد ميلاد الفنان السورى دريد لحام من خلال لقاء إعلامى مشترك بين مصر وسوريا.
وبعدها صعد الفنان السورى دريد لحام واشترك مع الدكتور إبراهيم أبو ذكرى بتكريم بعض الضيوف، منهم اللواء وجدى العيدى ومحمود خليفة القائم بأعمال وزير الإعلام الفلسطينى وماهر شلبى مدير قناة الفلسطينية وعباس عبد الراضى من الكويت ويوسف منصور وكيل وزارة الإعلام الكويتية والفنان صلاح السعدنى والكاتب الصحفى عادل حمودة.
بعدها تم توزيع الجوائز على الفائزين فى البرامج التليفزيونية والأعمال الدرامية. وجاءت الجوائز كالتالى: أحسن ممثل محمود عبد العزيز عن “أبو هيبة فى جبل الحلال”، وأحسن ممثلة نيللى كريم عن “سجن النسا”، و أحسن سيناريو مريم ناعوم عن “سجن النسا”، وأحسن مخرج عادل أديب عن “أبو هيبة”، وأحسن إنتاج جمال العدل عن “سجن النسا”، وأحسن ممثلة دور ثان نيرمين الفقي عن “أبو هيبة”، وجائزة الإبداع لسلوى خطاب عن “سجن النسا”، وجائزة الإبداع لخالد ذكى عن “صاحب السعادة”، والدور الثانى منة جلال عن “المرافعة”، وجائزة التميز “نساء” لنيرمين الفقى عن “أبوهيبة”، وجائزة التميز “رجال” لباسم ياخور عن “المرافعة”.