رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حظك اليوم.. السبت 22 نوفمبر 2014

عالم الأبراج عالم مثير .. جذاب .. مدهش يهتم به البعض ويخافه البعض، لكنك في النهاية تسعي لقراءته والتي تصل أحيانا للإدمان وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل أو لآخذ نصيحة وربما للحماس إن كنت ممن يجعلونه مسلكا في يومياتهم..
وفي وشوشة نقدم لهؤلاء المهتمين والمغرمين بالإطلاع علي أبراجهم رسالة يومية تتعلق بحظ الرجل والمرأة من كل برج كالتالي…

رجل الحمل _ مهنيا : قد تحدث بعض المشاكل الطارئة ولكنك تعرف كيف تتخطاها سريعا .. وعاطفيا : تبدو رومانسيا للغاية اليوم مما يقرب الحبيب منك.
أنثي الحمل _ مهنيا : تمتلكي أفكارا غير عادية وربما في أكثر من مجال، فعجلي بإستغلالها فالمناخ مناسب لإنطلاقة فكرية جدية مع محيطك .. وعاطفيا : ستعاني من الأرق بسبب التفكير المستمر في الحبيب وهو لا يبالي.

رجل الثور _ مهنيا : طموحك لا حدود له ولكنك تنتظر الفرصة المناسبة .. وعاطفيا : حاول أن تخرج من الروتين أنت والحبيب و أن تجدد في طريقة تعبيرك عن مشاعرك تجاهه.
أنثي الثور _ مهنيا : لديك اليوم الكثير من الطاقة الإيجابية التى تدفعك لإنجاز الكثير من الأعمال فحاولي إستغلالها .. وعاطفيا : لا تكوني متحكمة بتصرفات الحبيب وأعطيه مساحة من الحرية.

رجل الجوزاء _ مهنيا : للآسف لا تسير الأمور اليوم كما خططت لها مما يشعرك بالإحباط .. وعاطفيا : تتألق هذا المساء وتجذب الحبيب بخفة ظلك.
أنثي الجوزاء _ مهنيا : عبري عن آرائك بصراحة دون الحاجة إلى أن تفرضي رأيك على الآخرين .. وعاطفيا : لا تكوني لحوحه وإلا تهرب منك الحبيب.

رجل السرطان _ مهنيا : كن أكثر دبلوماسية في العمل حتي لا تقلل من شعبيتك .. وعاطفيا : تطورات كثيرة تحدث هذا المساء بينك وبين الحبيب.
أنثي السرطان _ مهنيا : أنت مبدعه اليوم وتطرحي الكثير من الأفكار والتى ستلاقي من خلالها الإعجاب والقبول .. وعاطفيا : إمضي في حياتك العاطفية ولا تهتمي بأراء الآخرين.

رجل الأسد _ مهنيا : لديك الكثير من الأعمال مما يدفعك إلى الإنطلاق منذ الصباح الباكر في عملك .. وعاطفيا : كن حذرا فقد تحدث مشاده كلامية بينك وبين الحبيب.
أنثي الأسد _ مهنيا : ليس هذا هو الوقت المناسب لتقومي بأي مغامرات فكوني حذره .. وعاطفيا : تشعرين بالرضى في علاقتك مع الحبيب وتسود الأجواء الهادئة بينكما.

رجل العذراء _ مهنيا : عليك أن تنسى الأيام الصعبة التى مررت بها وعليك أن تبدأ من جديد .. وعاطفيا : شخص ما يثير إعجابك فلا تتردد في أن تخبره بحقيقة مشاعرك.
أنثي العذراء _ مهنيا : قد تحدث اليوم بعض المشاكل التى تعيقك عن تنفيذ مهامك بشكل كامل .. وعاطفيا : عليكي أن تشعري الحبيب بالمزيد من الإهتمام والحب.

رجل الميزان _ مهنيا : تشعر بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال اليومية فحاول التغير من إسلوبك في العمل .. وعاطفيا : مخططاتك مع الحبيب تجري كما تريد.
أنثي الميزان _ مهنيا : الكثير من الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم فعليكي أن تعرفي كيف تستفيدي منها .. وعاطفيا : لا تكبري المشكلة مع الحبيب وعليكي أن تحلي الخلافات بسرعة.

رجل العقرب _ مهنيا : من الأفضل أن تلتزم الصمت اليوم إن كنت في حالة مزاجية سيئة .. وعاطفيا : ترفض مسايرة الحبيب بأمر مما يثير غضبه منك.
أنثي العقرب _ مهنيا : تركيزك عالي اليوم وتطرحي الكثير من الأفكار البناءة .. وعاطفيا : قد يحدث خلاف مع الحبيب بسبب بعض المسائل المادية.

رجل القوس _ مهنيا : كن حذرا وحافظ على علاقاتك مع زملاء العمل حتي لا تخسرهم .. وعاطفيا : تكون محط أنظار الكل اليوم وتكثر المعجبات من حولك.
أنثي القوس _ مهنيا : تستخدمي اليوم أقصى طاقاتك مما يدفعك لإنجاز الكثير من أعمالك .. وعاطفيا : الأوقات الجميلة لا تعوض لذلك حاولي أن تستمتعي بوقتك مع الحبيب.

رجل الجدي _ مهنيا : الحظ يقف إلى جانبك اليوم فحاول أن تستغل الفرص المتاحة لك بكل الطرق .. وعاطفيا : تمضي اليوم أجمل الأوقات برفقة الحبيب.
أنثي الجدي _ مهنيا : تحتاجي إلى عقد المزيد من الصفقات لتسير أمورك كما تريدين .. وعاطفيا : عليكي أن تهتمي بإحتياجات الحبيب وأن لا تهمليه أكثر من ذلك.

رجل الدلو _ مهنيا : الحلول أمامك ولكن عليك أن تكون حكيما في إختيار الحل الأمثل .. وعاطفيا : تقلق على أمر يشغل بال الحبيب هذه الفترة وتقف إلى جانبه وتسانده.
أنثي الدلو _ مهنيا : راجعي حساباتك جيدا تفاديا لأي أخطاء قد تحدث اليوم .. وعاطفيا : عليكي أن تعرفي كيف تكسبي قلب الحبيب و تجعليه يقف إلى جانبك ويدعمك.

رجل الحوت _ مهنيا : تبدو كثير الحركة اليوم والقلق على أعمالك فعليك أن تهدأ .. وعاطفيا : تشعر أن الوقت ليس مناسب لقرار الإرتباط بالحبيب.
أنثي الحوت _ مهنيا : عليكي أن تعرفي كيف تستخدمي وتوظفي موارد العمل بطريقة صحيحة .. وعاطفيا : تبحثين عن الإستقرار ولكنك لا تشعري أن الحبيب يفكر بالمثل.