رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عادل إمام موبّخا خالد يوسف: “إنت وأمثالك حرقتوا البلد”

عنّف الزعيم عادل إمام المخرج خالد يوسف ولقنه درسا لن ينساه، وذلك خلال لقاء الفنانين بالرئيس الفلسطينى أبو مازن، فبمجرد أن رأى عادل إمام المخرج حتى احتد عليه، واصفا إياه بأنه ذو قلب أسود تجاه الآخرين، وأمطره بالعديد من القذائف اللفظية المدوية، وأجابه عن سؤال كان قد طرحه خالد يوسف على شاشة إحدى الفضائيات، إبان حرق المجمع العلمى، عندما تساءل المخرج قائلا: “أين عادل إمام من هذه الأزمة ولماذا لانسمع صوته؟ إلا أن “الزعيم” لم ينس أبدا هذه التساؤلات، ورد عليها قائلا لخالد يوسف: “أنا كنت فى بيتى وقت احتراق المجمع العلمى أبكى على بلدى مما تفعله أنت وأمثالك، بينما كنت أنت على الفضائيات تزيد من اشتعال النار”.
وحذر الزعيم خالد يوسف من ذكر اسمه فى أى مكان، أو حديث تلفزيونى، متوعدا إياه بالرد المناسب إذا ما تجاوز حدوده، ويبدو أن الحظ السيئ هو الذى وضع خالد يوسف فى هذا الموقف الذى تسبب له فى الكثير من الإحراج .
الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يخرج فيها عادل إمام عن شعوره، ويتخذ موقفا ضد خالد يوسف أو غيره، وخاصة بعد أن مس الأخير وطنيته، لهذا استشاط غضبا عندما وجد خالد يوسف أمامه، ورد عليه ليضعه فى مأزق أمام كل الناس.