رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنتهاكات بالجملة فى حفلة عمرو دياب

أثار حفل الفنان عمرو دياب فى بورتو كايرو بالتجمع الخامس إستياء جماهير الهضبة المتعطشة للإحتفال معه بالألبوم الجديد .
إستياء الجمهور جاء نتيجة لسوء التنظيم من منظم الحفل وليد منصور و عامر جروب و اللذان تعاملا بطريقة فى منتهى الهمجية مع الجماهير و الصحفيين لم يشهدها أى حفل قبل ذلك على الإطلاق .
فقد كانت تباع تذاكر الحفل خارج المكان المقام فيه قبل بدايته بوقت قصير .. و قام وليد منصور بإطلاق الكلاب البوليسية على الجمهور حتى اللذين يملكون تذاكر حيث أنهم قاموا بشرائها من السوق السوداء بأسعار تفوق قيمتها الحقيقية .
و تشاجر منظم الحفلات الأشهر فى مصر مع أحد ضباط الشرطة الذى كان يرتدى زياً ملكياً بسبب رفضه لتلك الممارسات فى حق الشباب الذى حضر خصيصاً للإستمتاع بالحفل و وصل الأمر إلى التشابك بالأيدى ..  وليد أغلق الأبواب فى وجه الجمهور الذى يملك التذاكر و سمح بدخول عدد أقل بكثير من الأعداد الغفيرة التى توافدت على الحفل ، و إنتهى الأمر للصلح بين ضابط الشرطة و وليد منصور الذى تدارك الموقف .
و عند دخول الحفل كان المكان ضيقاً جداً لا يتحمل كل هذه الأعداد من الجمهور و كانت هذه حجة وليد منصور لطرد الجماهير التى قامت بشراء التذاكر ، وتأخر عمرو دياب عن الصعود للمسرح لمدة 45 دقيقة مما جعل الحضور يشعرون بالملل .
و بدء الحفل بأغنية شفت الأيام و التى جاءت على رأس ألبوم عمرو دياب الجديد ، و غنى الهضبة العديد من أغنيات الألبوم بالإضافة إلى أعماله القديمة التى إشتهر بها .. و أثناء قيامه بغناء أغنية رصيف نمرة خمسة قام أغلب الجمهور بمغادرة الحفل نظراً للتكدس الشديد و الإختناق الذى أصابهم و حالات التحرش التى تعرضت لها الكثير من الفتيات.