رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد سعيد يوقع “وجه المرايا”

أقيم أمس في مكتبة الرسم بالكلمات بالهرم حفل توقيع رواية “وجه المرايا” الصادرة عن دار “نون” للنشر والتوزيع للكاتب أحمد سعيد،بدأت الأمسية في تمام الساعة السادسة مساءً بإلقاء نبذة عن الكاتب واعماله الادبية السابقة، حيث تعد هذه الرواية هى  العمل الثاني للكاتب بعد المجموعة القصصية القصيرة “أشباح الحقيقة” الصادرة في عام 2009، والتي حققت مبيعات كبيرة وقبولاً من قبل القراء.
والرواية تدور في إطار الجريمة الغامض مع طابع من الرومانسية حول طالب مغترب في كلية الهندسة، اكتشف جريمة في المنزل الذي يسكنه، ويحاول حل اللغز مع فتاة يقع في حبها.
تحدث أحمد سعيد عن مضمون الرواية و المعني المجرد الذي يتطلع ان يصل لآذهان القراء، فالرواية تدور في حبكة درامية خيالية عن شخص يظن انه يتوهم اشياء غير حقيقة الا انه يكتشف خلاف هذا وتنقلب حياته رأساً علي عقب.
نبذة من الرواية  “انام على جمبى الايمن ، اشعر بشخص يجلس ورائى ، إنها نفس الفتاه الصغيرة ، تلمس بيديها الندوب التى امتلأ بها ظهرى ، تكتم صرخاتى ، أشعر بأى مشلولاً لا أقدر على الحركة ، ماذا يحدث لى، تسقط دموعها فوق ظهرى ، يتحول الجدار امامى لمرآة ، أنظر للصورة المنعكسة لصورتى ، إنها لشخص آخر”.