رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الريال يكتفي بهدف نظيف في بايرن ميونخ في موقعة البيرنابيو

حقق فريق ريال مدريد الإسباني نادي القرن في أوروبا فوزا مستحقا على منافسه بايرن ميونخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الريال سانتياجو بيرنابيو في ذهاب نصف نهائي تشامبيونز ليج.
سجل هدف الريال النجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 19 من بداية المباراة وسعى البايرن لتعديل النتيجة من خلال سيطرته على فترات كثيرة من المباراة لكن قوة وتنظيم دفاعات الريال منعتهم من التعديل ليتأجل حسم المتأهل إلى نهائي البطولة لموقعة الأليانز أرينا في ألمانيا الثلاثاء المقبل.
كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال لعب بشكل تكتيكي من الطراز الأول لأنه يعلم القوة الهجومية للفريق الألماني والذي يعتبر أقوى أندية العالم في أخر موسمين، وتمكن أنشيلوتي من غلق المساحات ومفاتيح اللعب أمام فريق البايرن ولعب الهجمة المرتدة على الرغم من أن الريال كان يلعب على ملعبه ووسط جماهيره التي ملأت جنبات البيرنابيو.
وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى لبيب جوارديولا المدير الفني للبايرن ميونخ والسابق لبرشلونه من الريال على ملعب البيرنابيو، وبهذا الفوز يكون الريال قد حقق تفوقا ولو بسيطا على البايرن قبل مواجهة العودة في ألمانيا، رغم أن الفريق الألماني ليس مأمونا والنتيجة ليست كبيرة لتضمن للريال التأهل.