رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

“ماسكات مرعبة‎”.. احدث تقاليع الأفراح

فرحك قرب و نفسك تعملي فكرة مجنونة و مختلفة عن جميع التوقعات إليكي مجموعة من الأفكار الجديدة يقدمها المصمم وصاحب الفكرة احمد اشكر والمصور جورج الكسندر لكل عريس و عروسه اغرب فكرة موجودة على ساحة الأفراح ،  بعيدا عن النظارت ، البراويز و الباروكات التي انتشرت مؤخرا .
لأول مرة فى مصر الماسك المرعب حيث يكون خاص بأصدقاء العريس و العروسه ، و يقوم احمد بإختيار بعض منهم و إلباسهم ماسك كامل على الرأس و الوجه للشباب ، اما البنات فيكون هناك نصف ماسك وذلك لتفادي تخريب شعرها ومكياجها ويكون الماسك مقارب للون البشره ، ويتم اختيارهم على اساس الأكثر رقصا و الخجول.
وتقدم الفقرة بعد البوفيه لإحياء الفرح وكسر الروتين والخمول بعد الأكل ، على انغام اغاني خاصة بجو الرقص و الرعب مثل اغنية ” العو ” للمطرب دياب و تكون الفقرة لمدة ساعه مع تغيير اشكال الماسكات فى نصف الوقت .
ويشير احمد بأن رد فعل الحاضرين يكون مختلف فمنهم من يشعر بالرعب و منهم من يركض و البعض يسرخ والأكثر يقوم بتصوير سيلفى مع صاحب الماسك .
وايضا يحرص احمد على تنظيف الماسك بواد خاصة لتطهيرها من البكتريا و الروائح الكريهة للحفاظ على صحة الاشخاص وهناك مادة متخصصة فى الحفاظ على لونه . وقد نالت الفكرة اعجاب الكثير رغم انها لم يمر عليها شهر واحد .